Uçak Bileti

المهرجانات هي النقطة المشتركة لمن يحبون الثقافة والفن والأذواق المحلية والموسيقى والتنشئة الاجتماعية. بلدنا أيضا غنية جدا في هذا الصدد. لدينا العديد من المهرجانات، بعضها تجاوز حدود البلاد ، وبعضها غير معروف. ترحب هذه المهرجانات بزوارها في أجزاء مختلفة من البلاد كل شهر على مدار العام. مهرجانات ديسمبر هي أحداث ستقضي وقتًا ممتعًا وتغذي حبك للسفر.

مهرجانات ديسمبر

هناك 4 مهرجانات مختلفة يمكنك حضورها في شهر ديسمبر ، من قونية إلى أرضروم ، ومن إزمير إلى هاتاي. دعونا نلقي نظرة على تفاصيل هذه المهرجانات ، حيث ستحصل على ما يكفي من الثقافة والفن والترفيه.

المهرجانات في ديسمبر

  1. مهرجان الرصاصة الأولى للثقافة والفنون – İlk Kurşun Kültür-Sanat ve Turunçgil Festivali
  2. Seb-i Arus
  3. مهرجان مسرح أزمير – İzmir Tiyatro Festivali
  4. Icebreak Palandoken

مهرجان الرصاصة الأولى للثقافة والفنون – İlk Kurşun Kültür-Sanat ve Turunçgil Festivali

يُقام مهرجان Bullet للثقافة والفن والحمضيات ، الذي سيقام للمرة الثامنة هذا العام ، في هاتاي دورتيول. سيقام المهرجان في الفترة ما بين 16 و 19 ديسمبر 2022. المهرجان الذي يستمر لمدة 4 أيام ، سيتضمن فعاليات متنوعة وعروض رقص شعبي وحفلات موسيقية. ستكون هناك حفلات موسيقية لفنانين مثل Atiye و Tuğçe Kandemir و Merve Özbey و Grupsekendört. ماذا تنتظر لتذوق نكهات هاتاي الممتازة ، وزيارة جمالها التاريخي والطبيعي ، والمشاركة في هذا المهرجان الممتع؟ يمكنك التحقق من خيارات تذكرة طيران هاتاي على موقعنا الإلكتروني والحصول على تذكرتك.

Mobil Uygulama

تواريخ المهرجان: 16-19 ديسمبر 2022

Seb-i Arus

هرتز. تحتل احتفالات الذكرى السنوية الدولية لمولانا Vuslat وبالتحديد Şeb-i Arus ، مكانًا مهمًا في مهرجانات ديسمبر. ستبدأ الأحداث، التي ستقام للمرة 749 في عام 2022 ، في 7 ديسمبر. يتضمن البرنامج زيارات إلى مقبرة Şems-i Tebrizi ومتحف Mevlana والمعارض والمسارح والحفلات الموسيقية والمحادثات وعروض sema. قم بزيارة موقعنا على الإنترنت للحصول على تذاكر الطيران إلى قونية.

تواريخ الفعالية: 07-17 ديسمبر 2022

مهرجان مسرح أزمير – İzmir Tiyatro Festivali

ربما لا تكون مثالية لزيارة إزمير في ديسمبر، لكنها مفضلة لحدث من شأنه إحياء حبنا للثقافة والفن. يقوم مهرجان إزمير المسرحي بالترويج للمسرح وتعميمه ، ويدعم المجموعات المسرحية الخاصة والهواة، ويجمع الأفراد من جميع أنحاء إزمير الذين لم يذهبوا إلى المسرح مطلقًا أو لم يذهبوا إليه من قبل. هذا العام، تقام النسخة العاشرة من المهرجان. كل ما عليك فعله للمشاركة هو شراء تذكرة طيران الى إزمير.

تواريخ المهرجان: 02-12 ديسمبر 2022

Icebreak Palandoken

اعتبارًا من شهر ديسمبر ، غطت الثلوج جبل Palandöken في أرضروم وبدأ موسم التزلج. يجب أن يتم الموسم E بنشاط ممتع. يدعوك Icebreak لكل من التزلج والمرح. معدلات إشغال الفنادق مرتفعة للغاية. عليك أن تكون سريعًا في الغرف الأخيرة. في هذا الحدث، ستقام حفلات موسيقية لكل من Mor ve Ötesi و Madrigal و Mavi Gray و Köfn. يمكنك عرض تفاصيل الحدث والأسعار هنا. تأكد من إطلاعك على خيارات تذاكر طيران أرضروم.

تواريخ الفعالية: 23-24 ديسمبر 2022

Otobüs Bileti

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here