Uçak Bileti

هل بدأت خطط الرحلات حيث ستشاهد مناظر رائعة وتستمتع بالشواطئ الواسعة؟ إذا وجدت صعوبة في تحديد مسارك لرحلة جديدة ولا يمكنك تحديد البلدان التي يجب عليك زيارتها، فستجعل هذه القائمة عملك أسهل بكثير. علاوة على ذلك، يمكنك السفر مباشرة من تركيا إلى معظم هذه البلدان. إليكم أجمل دول العالم …

اجمل دول العالم

كل دولة في العالم لها جمالها وأماكن تستحق المشاهدة. أنا متأكد من أن هناك العديد من البلدان التي ترغب في التعرف على الأطباق المحلية والرقصات والثقافة التقليدية الخاصة بها. واجهت صعوبة في الاختيار لأن عقلي بقي في بلدان أخرى. يمكنك اكتشاف الأماكن الرائعة والمذهلة في قائمة أجمل 20 دولة في العالم التي تجعلني أشعر بالقشعريرة.

قائمة أجمل دول العالم

  1. نيبال
  2. أستراليا
  3. الفلبين
  4. النرويج
  5. البرازيل
  6. تشيلي
  7. الهند
  8. أوغندا
  9. سويسرا
  10. كندا
  11. كينيا
  12. إيطاليا
  13. تنزانيا
  14. كولومبيا
  15. الأرجنتين
  16. ناميبيا
  17. صينى
  18. نيوزلاند
  19. الولايات المتحدة الأمريكية
  20. جنوب أفريقيا

نيبال

يقع جبل إيفرست، أعلى نقطة في العالم، داخل حدود نيبال، وتحيط به الجبال العالية. العاصمة كاتماندو، أكثر مدن نيبال تطوراً، والتي تظهر بين أفقر البلدان في العالم، تبرز عن غيرها من المدن بهندستها المعمارية الفريدة.

Mobil Uygulama

تقع هذه الدولة الجميلة في جنوب آسيا، وهي تشبه قطعة من الجنة بمناظرها الطبيعية في جبال الهيمالايا وجبالها الرائعة. يمكنك رؤية العديد من الحيوانات المهددة بالانقراض في نيبال. تعيش العديد من الحيوانات مثل نمر الثلج ووحيد القرن ونمر البنغال ودلفين الغانج في حديقة شيتوان الوطنية في نيبال. لمزيد من المعلومات التفصيلية، يمكنك قراءة مقالتي عن أماكن الزيارة في نيبال.

أماكن للزيارة في نيبال

  1. جبل ايفرست
  2. وادي كاتماندو
  3. حديقة شيتوان الوطنية
  4. لومبيني
  5. معبد باشوباتيناث
  6. معبد سوايامبوناث

أستراليا

أستراليا، التي تُعرف أيضًا باسم موطن السكان الأصليين وتتمتع بإطلالة جميلة تستحق الذكر أنها جمعت كل جمال العالم في حد ذاتها، فهي موطن لأجمل الشواطئ وعجائب الطبيعة ومدن العالم.

تقع آيرز روك في وسط هذا البلد الرائع مع العديد من الأماكن التي لا يمكنك الحصول على ما يكفي منها، وخاصة جزيرة تسمانيا وسيدني، وهي تبهر أولئك الذين يرونها بلونها البرتقالي والبني والمحمر في أوقات مختلفة من اليوم.

أماكن للزيارة في أستراليا

  1. سيدني
  2. ملبورن
  3. كانبرا
  4. طريق المحيط العظيم
  5. المناطق النائية الأسترالية
  6. حديقة كاكادو الوطنية
  7. أولورو روك

الفلبين

الفلبين، التي يمكن اعتبارها مهد المناظر الطبيعية الفريدة مع أكثر من 7 آلاف جزيرة، تشتهر أيضًا بحقول الأرز التي تعتبر الأعجوبة الثامنة في العالم والمدرجة في قائمة اليونسكو للتراث الثقافي. بالاوان، المحمية من قبل الحكومة، هي واحدة من أجمل الجزر في البلاد. هذه الجنة الاستوائية التي أحلم بها يجب أن تكون على قائمة أمنياتك.

أماكن للزيارة في الفلبين

  1. نهر بويرتو برنسيسا الجوفي
  2. حقول الأرز الفلبينية
  3. جزيرة بوراكاي
  4. تلال الشوكولاتة
  5. الشاطئ الأبيض
  6. شلالات قواسان

النروج

يمكنك مشاهدة المضايق البحرية النرويجية المشهورة عالميًا والمتصيدون تحت المنظر الرائع للأضواء الشمالية، والاستمتاع بتجربة لا تُنسى في نوردكاب، المعروف باسم البقعة التي لا تغرب فيها الشمس أبدًا. النرويج لديها العديد من الجمال الطبيعي لاكتشافها. قد تكون هذه الدولة الاسكندنافية هي أجمل دولة في العالم للعيش فيها، بسبب انخفاض معدل الجريمة فيها ومستويات المعيشة المرتفعة. للحصول على معلومات مفصلة، راجع مقالتي حول أماكن الزيارة في النرويج.

أماكن للزيارة في النرويج

  1. أوسلو
  2. بيرغن
  3. جزر لوفوتين
  4. ترومسو والشفق القطبي
  5. Preikestolen و Tollunda
  6. رين

البرازيل

البرازيل هي واحدة من أجمل البلدان التي تزورها في العالم. تشتهر البرازيل بكرنفال ريو، حيث يؤدي راقصو السامبا عروض رائعة في جميع أنحاء العالم، كما أنها موطن غابات الأمازون المطيرة ونهر الأمازون. شلال إجوازو الواقع في البرازيل، وهو غني جدًا بالحياة الطبيعية والتنوع البيولوجي ، يغمره الزوار أيضًا باعتباره ثاني أجمل شلال في العالم بإطلالته الرائعة. تأكد من قراءة مقالتي حول أماكن الزيارة في البرازيل.

أماكن للزيارة في البرازيل

  1. ريو دي جانيرو
  2. البرازيل
  3. سلفادور
  4. مورو دي ساو باولو، باهيا
  5. ساو باولو
  6. فورتاليزا
  7. فوز دو إجوازو ، بارانا

تشيلي

تقع شيلي، التي تضم أعلى سلسلة جبال في العالم، أوجوس ديل سالادو، بالإضافة إلى أعلى بركان في العالم، على ساحل جنوب المحيط الأطلسي وجنوب المحيط الهادئ. يأتي مضيق الأمل الأخير وصحراء أتماكا، اللذان يبهران أولئك الذين يرونه، في المرتبة الأولى بين الأماكن التي تستحق المشاهدة في البلاد.

الهند

تجلب لك أجواء مختلفة تمامًا بشوارعها المزدحمة حيث تعيش العديد من الهويات العرقية معًا والموسيقى الحية التي تنعش روحك، الهند هي مستوطنة تستحق المشاهدة بثقافتها الملونة وهيكلها الذي يستضيف ديانات مختلفة. تُعرف باسم “المثلث الذهبي” في الهند وتغطي طريق دلهي، أجرا-جايبور، والذي يشمل أيضًا تاج محل، وتشكل الجولة طريقًا قياسيًا للمسافرين الذين يرغبون في القيام بجولة في البلاد.

يجب أن نرى الأماكن في الهند

  1. دلهي
  2. جايبور
  3. مومباي
  4. تاج محل
  5. غوا
  6. فاراناسي

أوغندا

تُعرف أوغندا، التي تتمتع بجمال طبيعي من شأنه أن يترك أثراً في ذكرياتك، مثل جبال القمر وبحيرة فيكتوريا، حيث ولد النيل، بلؤلؤة إفريقيا. سوف تجد أيضًا فرصة للتعرف على الحياة الطبيعية عن قرب من خلال الرحلات التي ستقوم بها إلى نقاط مختلفة من البلاد، وخاصة منتزه مورشيسون فولز الوطني. لا تخطط بدون قراءة رسالتي حول الأماكن التي يجب زيارتها في أوغندا.

أماكن للزيارة في أوغندا

  1. بحيرة فيكتوريا
  2. حديقة شلالات مورشيسون الوطنية
  3. حديقة الملكة اليزابيث الوطنية
  4. حديقة بويندي الوطنية التي لا يمكن اختراقها
  5. مقابر بوغندا الملك
  6. حديقة كيبالي الوطنية

سويسرا

يزور سويسرا كل عام ملايين الأشخاص بسبب ظروفها الطبيعية الملائمة لممارسة الرياضات الشتوية. سويسرا هي واحدة من أكثر الدول ازدهارًا. لهذا السبب يأتي اسمها على رأس فئة أجمل البلدان للعيش فيها. يجب عليك بالتأكيد تضمين هذا البلد الفريد، الذي يشبه أرض العجائب بقرى جبال الألب والبحيرات والأنهار، في خطط سفرك.

أماكن للزيارة في سويسرا

  1. البلدة القديمة برن
  2. قلعة شيلون
  3. قلعة اوبرهوفن
  4. جسر تشابل
  5. بحيرة جنيف

كندا

كندا ، التي يتجنبها معظم الناس بسبب مناخها البارد الذي يصل إلى -30 درجة، هي مستوطنة شهيرة بجمالها الطبيعي الفريد وظروفها الاقتصادية التي توفر حياة مريحة على الرغم من مناخها القاسي. جمال بحيرة مورين، وتويلف أبوستلز وسام فيورد، أحد أروع عجائب الدنيا الطبيعية في العالم، يثير إعجاب زوار كندا.

أماكن للزيارة في كندا

  1. قناة ريدو
  2. حديقة جاسبر الوطنية
  3. بحيرة مورين
  4. جاستاون
  5. متحف أونتاريو الملكي

كنيا

تقع كينيا على شواطئ المحيط الهندي على خط الاستواء وتحتل المرتبة الثالثة بين دول الحياة البرية، وتتلقى كينيا هطول أمطار غزيرة خاصة في فصل الربيع بسبب مناخها الاستوائي. لذلك، فإن الذهاب إلى كينيا خلال فترات هطول الأمطار الأقصر يمكن أن يجعل رحلتك أكثر متعة.

كينيا هي حديقة سرية حيث يمكنك مشاهدة الحياة البرية مع حدائقها الوطنية التي تشكل عُشر أراضي البلاد والموائل الطبيعية التي توفر فرصًا لرحلات السفاري. تحقق من المحتوى الخاص بي في الأماكن التي يجب زيارتها في كينيا.

أماكن للزيارة في كينيا

  1. ماساي مارا
  2. تسافو
  3. حديقة نيروبي الوطنية
  4. ماليندي
  5. حديقة الجحيم الوطنية

ايطاليا

أواصل قائمتي لأجمل دول العالم مع إيطاليا، تفاحة عين كل من يحب السفر. تعد إيطاليا، أحد أشهر طرق السفر في أوروبا بمدنها الساحرة وملمسها التاريخي، مكانًا فريدًا لمن يرغبون في قضاء إجازة رومانسية. تُعد ثقافة الطهي الفريدة في إيطاليا، المعروفة باسم عاصمة الموضة، أحد الأسباب الرئيسية التي تدفع الزوار من جميع أنحاء العالم إلى القدوم إلى البلاد.

البندقية ، التي تشتهر بقنواتها المائية وجندولها، تعتبر ميلانو عاصمة الموضة والسيارات التي تبهر أولئك الذين يشاهدونها بهوائها الأرستقراطي في هندستها المعمارية فلورنسا التي تشبه متحف النحت في الهواء الطلق وتعرف باسم “ إيطاليا الحقيقية ”. “، بالإضافة إلى بحيرة كومو بجمالها الأسطوري ، يجب أن تشاهد إيطاليا. تشكل بعض النقاط الأساسية.

أماكن للزيارة في إيطاليا

  1. روما
  2. فلورنسا
  3. مدينة البندقية
  4. ميلان
  5. بومبي
  6. سينك تير

تنزانيا

في تنزانيا ، في وادي أولدوفاي ، المعروف باسم “مهد الإنسانية” ، توجد بقايا البشر الأوائل الذين عاشوا قبل مليوني عام. تنزانيا، التي تعتبر ذات أهمية كبيرة لعلماء الأنثروبولوجيا، والتي تم ذكرها على أنها المكان الذي بدأت فيه الإنسانية ، زنجبار ، التي اكتسبت شهرة أيضًا باعتبارها مسقط رأس المغني الرئيسي للملكة فريدي ميركوري، هي بلد لا يمكنك فيه الحصول على ما يكفي من زيارة أماكن مثل العاصمة السابقة للبلاد دار السلام وجزر التوابل وفيكتوريا.

Natron هي بحيرة صودا تقع في شمال تنزانيا وتجذب انتباه العالم كله بلونها الوردي ، وهي موطن للعديد من النباتات المتوطنة وطيور النحام. إنها حقيقة محزنة في هذه المنطقة أن معظم الحيوانات تفقد حياتها بسبب عدم قدرتها على ملاحظة البحيرة بسبب طابعها الانعكاسي. يمكن أن تظهر هذه المخلوقات، التي تجف وتتكلس بسبب طبيعة البحيرة، كصورة مريرة في العديد من إطارات الصور مع صورها التي تشبه التمثال. للحصول على معلومات مفصلة، تحقق من أماكني في تنزانيا لزيارة المحتوى.

أماكن للزيارة في تنزانيا

  1. حديقة جبل كليمنجارو الوطنية
  2. حديقة سيرينجيتي الوطنية
  3. زنجبار
  4. منطقة نجورونجورو المحمية
  5. جزيرة المافيا

كولومبيا

كولومبيا، وهي أكبر دولة في أمريكا الجنوبية والبلد رقم 26 في العالم ، هي دولة تدهش أولئك الذين يروها مع Caño Cristales و Cabo de la Vela Tarona National Park، والتي تم ذكرها على أنها واحدة من أجمل الأنهار فى العالم. تتمتع كولومبيا بهيكل يحسد عليه مع تنوعها البيولوجي وطبيعتها ، كما أنها تثير الإعجاب بهندستها المعمارية الفريدة وهيكلها الثقافي.

الارجنتين

اعتقد المستوطنون الأوائل في الأرجنتين، الذين أخذوا اسمها من الكلمة اللاتينية “argentum” التي تعني “الفضة”، أن البلاد بأكملها كانت مغطاة بمناجم الفضة. تشتهر الأرجنتين في عالم كرة القدم بلاعبيها الناجحين وكذلك التانغو الذي يداعب روحك بألحان التانغو والرقص الصاعد من شوارعها وعاصمة البلاد، بوينس آيرس.

تعتبر حركة المرور أهم نقطة يجب الانتباه إليها في الأرجنتين، وهي دولة ستؤثر في ذكرياتك بشاي أخضر فريد يسمى ماتي والنبيذ اللذيذ. إذا كنت تنوي القيادة، فمن المفيد أن تبقي عينيك مفتوحتين. لأن معدلات الحوادث المرورية في البلاد مرتفعة للغاية. إذا كنت تخطط للأرجنتين، فاطلع على هذه المقالة.

أماكن للزيارة في الأرجنتين

  1. بوينس ايرس
  2. حديقة إجوازو الوطنية
  3. صندوق ثلج باتاغونيا
  4. شبه جزيرة فالديس
  5. مندوزا

ناميبيا

مع تأثير كونها مستعمرة ألمانية سابقة، فإن ناميبيا، وهي دولة أفريقية حيث يمكنك رؤية آثار ألمانيا، تُعرف أيضًا باسم أرض الصحارى الحمراء. ناميبيا بلد رائع مع صحراء ناميبا، حيث يمكنك مشاهدة منظر فريد مع كثبانها الرملية التي تصل إلى 400 متر، وشاطئ سكيليتون الشهير.

تقول الشائعات أن السفن المبحرة بالقرب من الشاطئ حول شاطئ Skeleton ستجلس على الصخور مع تأثير الضباب، مما تسبب في وفاة طاقم السفينة في الصحراء. لهذا السبب، على الرغم من أن البحارة أطلقوا على المنطقة اسم ساحل الجحيم في البداية، إلا أنها أصبحت تُعرف فيما بعد باسم ساحل الهيكل العظمي. يتكون ما يقرب من 60 في المائة من دخل البلاد من الماس من أرضها، في حين أن نضال السكان المحليين ضد الجوع يخلق تباينًا كبيرًا. يمكنك أيضًا التحقق من أماكني في ناميبيا لزيارة المحتوى.

أماكن للزيارة في ناميبيا

  1. سوسوسفلي
  2. كولمانسكوب
  3. حديقة إتوشا الوطنية
  4. ميت Vlei

الصين

تعد الصين موطنًا لجبال الهيمالايا وإيفرست الشهيرة، وهي ثالث أكبر دولة في العالم. الصين، التي تعد واحدة من مناطق الجذب السياحي التي لا غنى عنها مع هيكلها الثقافي وجمالها الطبيعي، هي أيضًا دولة فريدة بهياكلها التاريخية مثل المدينة المحرمة ومعبد السماء.

تُعرف الصين بأنها الدولة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في العالم، وتلفت الانتباه أيضًا إلى ماضيها التاريخي الذي يعود تاريخه إلى حوالي أربعة آلاف عام. سور الصين العظيم، وهو أطول جدار دفاعي في العالم بطول إجمالي يبلغ 8851.8 كيلومترًا بجدرانه المنهارة، يزوره ملايين السائحين كل عام.

أماكن للزيارة في الصين

  1. سور الصين العظيم
  2. جنود الأرض
  3. كهوف يونغانغ
  4. المدينة المحرمة
  5. قصر الصيف

نيوزيلاندا

نيوزيلندا، وهي دولة جزيرة تقع في جنوب أوقيانوسيا العظمى ولديها العديد من الجمال الطبيعي الذي يمكن تسميته “الأفضل” بطبيعتها الفريدة، هي واحدة من أجمل ثلاث دول في العالم. حديقة فيوردلاند الوطنية، التي ظهرت مع ذوبان الأنهار الجليدية العميقة، يمكن القول إن منتزه أبيل تاسمان الوطني بشواطئه الرملية الذهبية ومنحدرات الجرانيت، وكذلك مدينة كوينزتاون، التي يطلق عليها أيضًا مدينة المغامرة، هي أمثلة قليلة من أركان جنة نيوزيلندا.

الولايات المتحدة الأمريكية

أمريكا، أرض الأحلام، عالم ضخم به 50 ولاية ومنطقة فيدرالية، أكبر من أن تتوقف عنده. مع حشدها اللامتناهي وناطحات السحاب غير المرئية ، تعد نيويورك ، حيث يدق قلب البلد ، واحدة من أشهر المدن في العالم بإطلالتها الرائعة وميدان تايمز سكوير. بالإضافة إلى ذلك، نصب جبل رشمور التذكاري، على صخور جبل رشمور في ساوث داكوتا، والمعروف باسم التلال السوداء، حيث توجد تماثيل عملاقة لجورج واشنطن وتوماس جيفرسون وثيودور روزفلت وأبراهام لنكولن، وهو أحد الأماكن التي تستحق المشاهدة فيها البلد.

شواطئ ميامي الفريدة من نوعها ، جراند كانيون في أريزونا، ليس فيجاس المشهورة بالكازينوهات والحياة الترفيهية ، أمريكا التي تبهر بشوارعها الجبلية وجسر غولدن غيت الأسطوري، منتزه يوسمايت الوطني ، شلالات نياجرا ويوسمايت، وهي من بين أفضل عشرة شلالات في العالم. معروف أيضًا بـ.

أمريكا، أرض الحرية، حيث يتقدم الملايين من الناس للحصول على الهجرة كل عام، بلد كبير للغاية وآسر بحيث لا يمكن تفسيره.

افريقيا الجنوبية

تعد جنوب إفريقيا، الخيار الأول لأولئك الذين يحبون السفر، مثالية لأولئك الذين يبحثون عن المغامرة وأولئك الذين يرغبون في مواجهة البقع الرائعة من الطبيعة. في جنوب إفريقيا، التي تشبه أرض العجائب بحياتها البرية وثرواتها الطبيعية والبنية المثالية لمدنها، احتلت مدينة كيب تاون المرتبة الأولى في قائمة الأماكن التي يجب زيارتها، متجاوزة البلدان الأخرى في العالم.

في رحلتك إلى جنوب إفريقيا، يمكنك استكشاف الحياة الثقافية في جوهانسبرج، والتي تُعرف بالمركز التجاري للبلاد، بينما من ناحية أخرى ، يمكنك مشاهدة شلالات فيكتوريا على حدود زيمبابوي وزامبيا، أو يمكنك استكشف الحياة الطبيعية من خلال القيام بجولة سفاري. لا تنس قراءة مقالتي حول أماكن الزيارة في جنوب إفريقيا.

إذا كنت منجذبًا إلى أجمل دول العالم، إذا كانت الرغبة في رؤية هذه الأماكن واحتضان ثقافاتها قد استحوذت على روحك، فابدأ في الذهاب إلى الجمال وأطعم روحك.

Otobüs Bileti

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here