Uçak Bileti

تهدف حدائق الحيوان إلى إدخال أنواع حيوانية غير معروفة للإنسان وللمساعدة في حماية الأنواع المهددة بالانقراض. آلاف الأنواع الحيوانية في مناطق جغرافية مختلفة من العالم في خطر بسبب ممارسات البشر.

تخلق حالات مثل الصيد الجائر والنمو السكاني والكوارث الطبيعية خطرًا يتمثل في عدم تمكن الأجيال القادمة من رؤية العديد من أنواع الحيوانات. تعد حدائق الحيوان ومتنزهات الحياة البرية من أكثر الأماكن إثارة للاهتمام في المدينة حيث يقضي الزوار من جميع الأعمار وقتًا.

أكبر حدائق الحيوان في تركيا

5. داريجا، حديقة حيوان فاروق يالتشين والحديقة النباتية – Darıca, Faruk Yalçın Hayvanat Bahçesi ve Botanik Parkı

حديقة حيوان Faruk Yalçın والحديقة النباتية، الواقعة في منطقة Darıca في Kocaeli، لديها واحدة من أكثر المنظمات احترافًا في هذا المجال في تركيا.

Mobil Uygulama

المركز ، الذي انطلق لحماية الطيور المهددة بالانقراض عام 1991 عند تأسيسه، تحول إلى شكله الحالي منذ عام 1993 بمشاركة أنواع مختلفة من الحيوانات والنباتات.

تعد حديقة الحيوانات، وهي عضو في الرابطة الأوروبية لحدائق الحيوان، موطنًا للعديد من الحيوانات والنباتات الفريدة. ترحب حديقة الحيوان بزوارها على مساحة 80 ألف متر مربع، وتضم 286 نوعًا وأكثر من 3600 حيوان وأكثر من 600 نوع من النباتات.

4. حديقة الحيوان أنطاليا

تم إنشاء حديقة حيوان أنطاليا على مساحة 400000 متر مربع ضمن مشروع التنزه والترفيه كيبيزالته التابع لبلدية أنطاليا الحضرية. يوفر بيئة حيث الحيوانات مريحة لظروفها الطبيعية.

تعتبر حديقة الحيوانات، التي تستضيف الضيوف من المقاطعات المحيطة خاصة في عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية ، مركز جذب مهم لأنطاليا مع مناطق التنزه المجاورة لها. هنا؛ هناك الحمير الوحشية التي أتت من إفريقيا وهي مشهورة جدًا.

3. حديقة الحيوان بورصة

تُعرف حديقة حيوان بورصة أيضًا باسم حديقة حيوان Soğanlı. الحديقة التي تستضيف زوارها منذ عام 1998، تم إنشاؤها على مساحة 206000 متر مربع وتضم أكثر من 600 حيوان من 67 نوعًا في حديقة الحيوانات.

في المركز، الذي يزوره أكثر من 150.000 شخص كل عام، يستمر التوسع في المنطقة الخاصة التي تبلغ مساحتها 100000 متر مربع، حيث سيتم إيواء الأفيال. عندما تذهب إلى بورصة، حاول رؤيتها. إذا كنت تبحث عن منطقة جميلة وخضراء لقضاء عطلات نهاية الأسبوع، يمكنك اختيار هذا المكان.

إذا كنت ذاهبًا إلى بورصة بالحافلة، فقم بزيارة صفحة turna.com الخاصة بك للحصول على تذكرة حافلة بورصة الخاصة بك. نوصي بشراء تذكرتك قبل 3 أيام على الأقل للحصول على أنسب أسعار تذاكر حافلات بورصة.

2. حديقة ازمير للحياة البرية

تم افتتاح حديقة إزمير للحياة الطبيعية للزوار في حي ساسالي في منطقة سيغلي في إزمير في عام 2006. الحديقة مقامة على مساحة 425000 متر مربع.

من الممكن مشاهدة 1500 حيوان من 120 نوعًا، وحوالي 3000 شجرة و 250 نوعًا نباتيًا مختلفًا في المنطقة بدون أسلاك وأقفاص، وتعتبر الأفيال هي المفضلة في هذه الحديقة. يستغرق الوصول إلى هذه الحديقة 40 دقيقة، والتي تقع في منطقة سيغلي.

تم تسجيل شبلين من الأفيال ولدا في حديقة الحياة الطبيعية، والتي تعد من بين الأماكن التي يجب زيارتها في إزمير، كأول الأفيال التي ولدت في تركيا.

1. حديقة الحيوان غازي عنتاب

بمساحة 1،000،000 متر مربع، حديقة حيوان غازي عنتاب هي أكبر حديقة حيوانات في تركيا، وثاني أكبر حديقة في أوروبا ورابع أكبر حديقة في العالم.

حديقة حيوان غازي عنتاب هي موطن لـ 10 آلاف حيوان من 400 نوع على مساحة خضراء تبلغ حوالي 1.5 مليون متر مربع. باعتبارها حديقة حيوان غازي عنتاب ، فهي أيضًا بمثابة مركز إنقاذ.

الحيوانات المصابة أو المريضة؛ يتم إحضارهم إلى حديقة حيوان غازي عنتاب ونحن نقدم لهم العلاج والرعاية اللازمين. من الأسهل بكثير الوصول إلى المتنزه الذي يبعد 35 دقيقة عن المركز بسيارتك الخاصة.

إذا كنت ذاهبًا إلى غازي عنتاب بالحافلة، فتفضل بزيارة صفحة turna.com للحصول على تذكرة حافلة غازي عنتاب. مع ميزة البحث المتقدم، يمكنك مقارنة أكثر من 200 شركة حافلات وشراء تذكرتك دون دفع عمولة.

تبرز حدائق الحيوان، وخاصة من قبل العائلات التي لديها أطفال، من بين الأماكن التي يمكن زيارتها في المدن التي توجد فيها. قم بزيارة أكبر حدائق الحيوان في تركيا.

Otobüs Bileti

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here