Uçak Bileti

لم يتبق سوى أيام قليلة حتى حلول العام الجديد، حيث سنترك ضغوط عام كامل وراءنا ونقضي بعض الوقت مع أحبائنا. مع دخولنا العام الجديد بعد الصخب والضجيج، وضغوط العمل، والتقلبات مع العائلة والأصدقاء ، يمكننا خلق فرصة سفر جيدة للاحتفال بالعام الماضي، للأفضل أو للأسوأ، ولقضاء بعض الوقت مع أحبائنا . ليس عليك الذهاب إلى هذا الحد من أجل ذلك. هناك العديد من الأماكن الجميلة في تركيا حيث يمكننا الاحتفال بالعام الجديد. من الممكن اختيار أحد طرق العام الجديد وفقًا لاهتمامات وتوقعات مختلفة في جميع أنحاء تركيا، للاستمتاع وقضاء الوقت مع أحبائنا. لذا، تأكد من مراجعة قائمة الأماكن التي يجب زيارتها في تركيا ليلة رأس السنة.

أماكن للزيارة في تركيا ليلة رأس السنة الجديدة

ما الضرر في دخول العام الجديد بآمال جديدة وحماس وقليل من المرح؟ ربما ما تحتاجه هو ارتداء بيجاما وفتح فيلم جميل وتناول وجبتك الخفيفة والفاكهة. ربما تحلم بالتجمع مع أصدقائك والاحتفال بالعام الجديد على مائدة عشاء لطيفة. ولكن إذا كان حبك للسفر لا يتركك بمفردك، فستكون أفضل الأماكن للذهاب في ليلة رأس السنة في هذه المقالة. إذا كان لديك طرق أبعد قليلاً في أحلامك، فعليك بالتأكيد قراءة المقالة حول البلدان التي ستذهب إليها في رأس السنة الجديدة.

أين نذهب في ليلة راس السنة في تركيا؟

  1. كابادوكيا / نفشهير
  2. ساريكاميش / كارس
  3. أبانت / بولو
  4. أولوداغ / بورصة
  5. بالاندوكين / أرضروم
  6. جامليهمشين / ريزي
  7. أفيون
  8. قبرص

كابادوكيا / نفشهير

ألن تكون فكرة رائعة أن تدخل العام الجديد تحت الجليد في كابادوكيا، جغرافيا سحرية؟ يمكنك البقاء في فندق الكهف، إذا كانت الظروف الجوية مناسبة، يمكنك أخذ منطاد الهواء الساخن ومشاهدة كابادوكيا البيضاء. هناك أيضًا برامج حفل عشاء في الفنادق. كل ما عليك فعله لهذا الخيار الرومانسي هو شراء تذكرة طيران إلى نفسهير.

Mobil Uygulama

ساريكاميش / كارس

تعد كارس واحدة من أكثر الطرق زيارة في بلدنا خلال أشهر الشتاء. كارس ، التي يحلم بها كثير من الناس من خلال منشوراتها على وسائل التواصل الاجتماعي ، هي المفضلة لدى الشباب ، وخاصة مع Eastern Express. هناك العديد من الأماكن التاريخية والجمال الطبيعي لزيارتها في وسط مدينة كارس. تعتبر أطلال العاني وبحيرة جيلدير ، المدرجة في قائمة اليونسكو للتراث العالمي ، من الأماكن التي يجب أن يراها زوار كارس.

مركز ساريكاميش للتزلج هو العلامة التجارية الأكثر أهمية في قارس في السياحة الشتوية. توجد رقاقات الثلج الكريستالية فقط في ساريكاميس في العالم، جنبًا إلى جنب مع جبال الألب. بينما تقضي ليلة رأس السنة الجديدة في مركز ساريكاميش للتزلج، يمكنك التزلج والاستمتاع بالشتاء في فنادق ساريكاميش، كل منها أجمل من الأخرى.

هناك رحلات مباشرة إلى قارص من أنقرة واسطنبول وإزمير. تحقق من خيارات تذكرة طيران كارس.

أبانت / بولو

تعد بولو واحدة من أجمل العناصر في قائمة الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها في ليلة رأس السنة الجديدة. تعكس أبانت ألوان الموسم في كل فترة من العام ، وهي منطقة أسطورية بجمالها الطبيعي في بولو. تعتبر الحديقة الوطنية حول بحيرة أبانت مثالية لقضاء الوقت بمفردك مع الطبيعة.

في أبانت، التي ترحب بزوارها من خلال مسارات المشي لمسافات طويلة وأنشطة ركوب الخيل وملمس الغابات المورقة وبطانية بيضاء في الشتاء، يتم تنظيم برامج خاصة للعام الجديد. يمكنك تحويل برد الشتاء إلى إجازة ممتعة في أبانت في بيئة دافئة. يمكنك مقارنة الأسعار من خلال الاطلاع على خيارات تذاكر بولو على موقعنا على الإنترنت.

أولوداغ / بورصة

إذا سألنا عما يجب القيام به في العام الجديد، أعتقد أن معظم الناس سيجيبون على التزلج. ربما يكون أولوداغ هو المكان الأول الذي يتبادر إلى الذهن للتزلج. تنتظرك فنادق أولوداغ إذا كنت ترغب في قضاء عطلة رأس السنة الجديدة حيث تتزلج طوال اليوم، وتناول وجبة لذيذة في مطعم الفندق في المساء وتجد الهدوء في طقطقة الأخشاب المحترقة بجوار المدفأة. لكن من الجيد أن تكون سريعًا. قد يكون من الصعب العثور على مكان في الفنادق قبل أيام قليلة فقط من حلول العام الجديد. للحجز الفندقي، قم بزيارة turna.com. أقترح عليك إلقاء نظرة على أسعار تذاكر حافلات بورصة لدينا.

بالاندوكين / أرضروم

تعتبر Ejder تلة على ارتفاع 3200 متر في بالاندوكين وجهة مفضلة لمحبي التزلج مع مسارات التزلج الطويلة والمرافق المتطورة. الميزة الإضافية هي أن أرضروم هي مدينة تأسست على أطراف جبل بالاندوكين. بمعنى آخر ، المسافة بين وسط المدينة وبالاندوكن هي 10 دقائق. هذا يعني أنه يمكنك مشاهدة التراث الثقافي والتاريخي لأرضروم ، وتذوق الأطباق المحلية الشهية، والاستمتاع بفندقك والثلج. إذا كنت ترغب في دخول العام الجديد تحت الثلوج المتساقطة في بالاندوكين، ألق نظرة على أسعار تذاكر طيران أرضروم.

جامليهمشين / ريزي

ريزه هي واحدة من أجمل مقاطعات منطقة البحر الأسود الشرقية. إنه مكان غزا قلوبنا بغاباته الخضراء المورقة مع الكثير من الأكسجين والهضاب والبحار السحابية والشلالات. سواء ذهبنا أم لا، فإن الحب الذي نشعر به لريز هو شيء آخر. بالطبع إنه جميل في الصيف، لكن هل سبق أن رأيت ريزي في الشتاء؟ بنوا أكواخ وشاليه. إذا كنت تريد أن تجد مكانًا بعيدًا عن العالم، فستشعر به هنا. الجزء الأمامي من منزلك مغطى بالثلج، وكستناء مطبوخة على الموقد، وكؤوس على البخار، ويأتي عام جديد. حتى أثناء كتابتي، شعرت بالدفء وانتشرت الابتسامة على وجهي. إذا اشتريت لنفسك بعض الجوارب الطويلة من البحر الأسود، فستلتقط صورًا جميلة جدًا. 😍 يمكنك التحقق من خيارات تذاكر طيران ريزي.

أفيون

الآن دعونا ننزل من الجبال والمسارات إلى السهول. لكن دعونا لا نتخلى عن الثلج أيضًا. هذه المرة فقط، لدي اقتراح لقضاء عطلة رأس السنة مليئة بالراحة والمتعة، حيث يمكنك التعافي في المياه الحارة وسط الثلوج المتساقطة. أفيونقرحصار هي واحدة من الأشياء التي لا غنى عنها في أشهر الشتاء بفنادقها الحرارية الرائعة. يتم أيضًا تنظيم برامج الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة في الفنادق. تأكد من زيارة موقعنا على الإنترنت للحصول على تذاكر حافلات أفيون .

قبرص

عندما أقول أفضل مكان للاحتفال بالعام الجديد، تتبادر قبرص إلى الذهن لسبب ما. فكر في الأمر هذا العام ، تاركان تقدم عرضًا في حفل موسيقي بالفندق في قبرص. يعد كل فندق قوائم طعام رائعة كما لو كانت تتنافس مع بعضها البعض، وينتج أفضل الفنانين ويقدم لضيوفه ليلة رأس السنة الجديدة التي لا تُنسى. قد لا تكون قبرص داخل حدود تركيا ، ولكن يمكن الوصول إليها برحلة قصيرة بالطائرة. علاوة على ذلك، ليست هناك حاجة لجواز سفر أو تأشيرة. يمكنك بسهولة دخول جمهورية شمال قبرص التركية باستخدام معرف الشريحة الخاص بك. لا تنس مراجعة خيارات تذاكر الطيران القبرصية.

Otobüs Bileti

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here