Uçak Bileti

بلا سبب يقولون أن الحب مختلف في نوفمبر؟ هذا الشهر الرومانسي هو شهر يمكنك فيه قضاء بعض الوقت مع أحبائك، وتعزيز حبك للسفر بطرق رائعة أو إطعام روحك بعطلة هادئة. تحتوي قائمة الأماكن التي يجب زيارتها في شهر نوفمبر على توصيات رائعة بشأن الوجهات التي ستنال إعجاب أي مسافر.

أماكن للزيارة في نوفمبر

مع مفهوم “الإجازة المتوسطة” الذي ظهر في حياتنا للمعلمين والطلاب، فإن شهر نوفمبر هو الفترة التي تضع فيها العديد من العائلات خطط سفر. لقد رأيت أن الأسئلة المتعلقة بالأماكن التي يجب زيارتها أثناء الاستراحة، إلى أين أذهب خلال استراحة نوفمبر كانت تتجول على Google لذلك أردت أن أذهب لإنقاذك على الفور. 😊 أتمنى أن تنجح نصيحتي ، وأن أحظى بعطلة رائعة وأن ترن في أذني.

طيران البندقية في تركيا: إسكيشهير

أعتقد أن ايسكيشهير خيار رائع من بين الأماكن التي يجب زيارتها في تركيا في نوفمبر. مع مرور نهر بورسوك عبر المدينة ومنتزه سازوفا والمتاحف، فهذه مدينة ذات نكهة البندقية المحلية حيث يمكنك أن تشعر بالأجواء الأوروبية. نظرًا لأنها مدينة طلابية، فهناك أيضًا أماكن جميلة للغاية. نجح كباب بلابان الشهير في ترك بصمة على الحنك بالفلفل الحار. لا تنس قراءة مقالاتي أين تقع إسكيشهر وكيفية الوصول إلى إسكيشهر والمعالم السياحية اليومية بالقرب من إسكيشهير.

أماكن للزيارة في نوفمبر

Mobil Uygulama
  1. اودونبازاري – Odunpazarı
  2. مسجد ومجمع كورشونلو – Kurşunlu Camii ve Külliyesi
  3. متحف يلماز بويوكيرسن لمنحوتات الشمع – Yılmaz Büyükerşen Balmumu Heykeller Müzesi
  4. حديقة سازوفا – Sazova Parkı
  5. نبع و جزر بورسوك – Porsuk Çayı & Adalar
  6. بازار أتليهان للحرف اليدوية – Atlıhan El Sanatları Çarşısı
  7. متحف أودونبازاري الحديث (OMM) – Odunpazarı Modern Müze (OMM)
  8. متحف Eti للآثار – Eti Arkeoloji Müzesi
  9. شارع الأطباء – Doktorlar Caddesi
  10. متحف الفنون الزجاجية المعاصرة – Çağdaş Cam Sanatları Müzesi

للاستمتاع بشهر نوفمبر، تفضل بنفسك واشترِ تذكرة حافلة إلى إسكيشهير.

انقر هنا للحصول على الاتجاهات إلى اسكيشهير.

طريق تتشابك مع الطبيعة: إغنادا/كيركلاريلي

إجنادا ، الجنة الخفية لتراقيا ، هي إحدى مقاطعات كيركلاريلي. هذا المكان له روح تليق بالخريف ونوفمبر. إذا لم تكن قد ذهبت بعد ، فعليك بالتأكيد أن تأخذ إغنادا في مسارك. عندما ترى طبيعتها الرائعة وغاباتها الطويلة ، ستقول “أنا سعيد لأنني أتيت”. إذا كنت تحلم بعطلة هادئة، فستمنحك إغنادا أكثر مما تبحث عنه.

أماكن للزيارة في إغنادا

  1. تيار ضبابي فيضان
  2. بحيرة ساكا السهول الفيضية
  3. منارة اغنادا

كل ما عليك فعله لرؤية هذه المنطقة التاريخية هو شراء تذكرة حافلة الى كيركلاريلي.

انقر هنا للحصول على الاتجاهات إلى إغنادا.

عطلة صيفية دافئة: بيليك/أنطاليا

إذا كنت لا تستطيع الحصول على ما يكفي من البحر أو الشمس أو لم تسنح لك الفرصة لأخذ إجازة في الصيف، فإن بيليك هي واحدة من أكثر الأماكن المثالية لقضاء إجازة على البحر في نوفمبر. يمكنك الإقامة في فنادق شاملة كليًا من فئة 5 نجوم بسعر مناسب أكثر مقارنة بأشهر الصيف. إذا قلت إنه لا يمكنك التمسك بسرير التشمس أثناء ذهابك، فيمكنك الذهاب في نزهة مرة أخرى، فيما يلي الأماكن التي يمكنك رؤيتها.

  1. معالم الجذب في بيليك
  2. مسرح اسبندوس
  3. مدينة بيرج القديمة
  4. شلال كورسونلو

ألقِ نظرة على خيارات تذاكر الطيران الى أنطاليا لقضاء عطلة في بيليك، هذه المنطقة الجميلة في أنطاليا. يمكنك أيضًا عرض قائمة فنادق بيليك على موقعنا الإلكتروني وإجراء حجوزات فورية للفندق الذي تفضله.

انقر هنا للحصول على الاتجاهات إلى بيليك.

الشفاء في المياه الحرارية: باموكالي/دنيزلي

لا أرى أي سبب لعدم إدراج باموكالي في قائمة الأماكن التي يجب زيارتها في نوفمبر. في الحقيقة، أعتقد أن الوقت قد حان. لقد تقلص الازدحام وبارد الطقس. تنتظر باموكالي زوارها في نوفمبر بطبيعتها وتاريخها ومياهها الحرارية العلاجية.

إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك قضاء عطلة حيث يمكنك الراحة والشفاء من خلال الإقامة في الفنادق الحرارية في باموكالي. أو يمكنك تقييم الينابيع الساخنة في المنطقة لمدة يوم. يقع مسبح كليوباترا في المنطقة التي تقع فيها ترافرتين باموكالي، ويوفر تجربة سباحة فريدة من نوعها. أعمدة وجدت هنا في العصور القديمة سقطت في زلزال كبير. ظهرت المياه الحرارية وتشكل بركة قديمة، ربما تكون فريدة من نوعها في العالم. إنه مجاني لدخول هذا المجمع. مقابل رسوم بالطبع. أنا أوصي بالتأكيد أن تفكر فيه.

أماكن للزيارة في باموكالي

  • الترافرتين في باموكالي
  • مدينة هيرابوليس القديمة
  • بركة كليوباترا
  • متحف هيرابوليس الأثري

دنيزلي لديها عشرات الأماكن لزيارتها. بادئ ذي بدء، يمكنك قراءة مقالتي عن الأماكن التي يجب زيارتها في دنيزلي، ثم شراء تذكرة طيران إلى دنيزلي والحصول على عطلة في نوفمبر حيث يمكنك العثور على الشفاء.

انقر هنا للحصول على الاتجاهات إلى دنيزلي.

حكاية ألمانيا: الطريق الرومانسي

الطريق الرومانسي في ألمانيا هو أحد الطرق التي تتمتع بأفضل المناظر. إن حقيقة أن لديها أعمال معمارية رائعة من العصور الوسطى وأن بعض أجمل القرى في أوروبا تقع على هذا الطريق هي عوامل مهمة في هذا. ولا ننسى ارتفاع جبال الألب الرائعة في الأفق.

يمتد الطريق الرومانسي لمسافة 350 كم. يبدأ من مدينة Würzburg وينتهي في مدينة Füssen ، الواقعة بالقرب من الحدود النمساوية. يمكنك اختيار فرانكفورت كمدينة البداية. نظرًا لأن Füssen متصلة بميونيخ ، يمكنك شراء تذكرة طيران من ميونيخ والعودة من هنا.

هناك العديد من البلدات والقرى والبحيرات والقلاع التي ستشاهدها على الطريق الرومانسي. يكفي تخصيص 5-7 أيام لهذا الطريق. أهم المباني التي يجب أن تراها هي قلعة نويشفانشتاين في فوسن، وقصر ريزيدينز في فورتسبورغ، وقلعة إلتز، وقلعة هاربورغ، وكنيسة ويس ، وكاتدرائية أولم، وفورجينسي، وقصر ليندرهوف.

أماكن للزيارة

  • Würzburg
  • Tauberbischofsheim
  • Lauda-Königshofen
  • Creglingen
  • Rothenburg ob der Tauber
  • Dinkelsbühl
  • Nördlingen
  • Harburg
  • Donauwörth
  • Augsburg
  • Landsberg am Lech
  • Schongau
  • Pfaffenwinkel (Rottenbuch)
  • Schwangau
  • Füssen
Otobüs Bileti

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here