Uçak Bileti

تفتح بعض الأفلام أبوابًا مختلفة في أذهان الجمهور بموضوعاتها. يجعله يرغب في وضع خطط للذهاب إلى مكان لم يسبق له رؤيته من قبل. يمكن لمشهد واحد في الصورة المتحركة أن يجعل المرء يكتشف حب السفر أو ينتكس. عندما تشاهد المنتجات المدرجة في قائمتي لأفضل أفلام السفر، ستشعر بالحاجة إلى الانطلاق في الطريق. قد تجد نفسك تبحث عن تذكرة طيران إلى مكان لم يخطر ببالك مطلقًا أنه ممكن. 😍

أفضل أفلام السفر

تغرق بعض أجزاء العالم بالزوار بسبب المسلسلات التلفزيونية والأفلام التي تم تصويرها في تلك المنطقة. ألا يحدث لك أيضًا في مشهد تراه أثناء مشاهدة شيء ما، وتسأل Google على الفور عن مكان هذا المكان؟ 😊 بعض الأفلام تلهم الناس. لقد قمت بتجميع أفلام ذات طابع سفر من أجلك، حيث ستشاهد مناظر رائعة من أجزاء مختلفة من العالم وتشاهد مغامرات المسافرين.

1. Easy Riderإيزي رايدر

فيلم Easy Rider لعام 1969 هو أحد الأفلام التي تم تقييمها في فئة العبادة في قائمة أفضل أفلام السفر. تحكي حبكة الفيلم تجارب اثنين من الهيبيين يحققان دخلاً عن طريق بيع المخدرات والذهاب في رحلة على دراجة نارية بهذا الدخل. في حين أن رحلة دراجة نارية لاثنين من الهيبيين يدعى وايت وبيلي والتي بدأت في لوس أنجلوس تبدأ من أمريكا الغربية وتستمر نحو الشرق ، فإن الرحلة ترسل رسالة إلى انقراض الفهم المثالي للمجتمع في أمريكا.

المخرج: دينيس هوبر

Mobil Uygulama

الممثلون: جاك نيكلسون، دينيس هوبر، بيتر فوندا (1969)

On The Road – على الطريق

إذا كنت تبحث عن أفلام لتسافر حول العالم، فيجب أن تشاهد فيلمًا هو On The Road لعام 2012. ويركز الفيلم على اللحظات التي تلت لقاء الكاتب الشاب من نيويورك سال بارادايس بالرجل السابق دين موريارتي بعد وفاة والده. سرعان ما اقترب سال ودين، وأخذوا زوجة دين، ماريلو، معهم. هؤلاء الأشخاص الثلاثة، الذين يعتبر إحساسهم بالحرية أسلوب حياة، يكتشفون العالم والناس، بما في ذلك أنفسهم، على طول الطريق. الفيلم مقتبس من كتاب يحمل نفس الاسم لجاك كيرواك.

المخرج: والتر ساليس

الممثلون: كريستين ستيوارت، سام رايلي، آمي آدامز (2012)

3. Everything is Illuminated – كل شيء مضاء

يروي فيلم “كل شيء مضيء” لعام 2005 قصة الأمريكي الأوكراني جوناثان الذي يهدف إلى العثور على المرأة التي أنقذت جده من الاحتلال النازي خلال الحرب العالمية الثانية. يرافق جوناثان مرشد سياحي وجده الذي يعتقد أنه أعمى وكلابه في رحلة للبحث عن المرأة التي أنقذت جده. يكافح جوناثان للعثور على قرية جده ، ويدرك أن حقائق أخرى قد ظهرت على طول الطريق. يلعب إيليا وود دور جوناثان.

المخرج: ليف شرايبر

الممثلون: إليجاه وود ، يوجين هاتز ، بوريس ليسكين (2005)

4.Before Sunrise – قبل شروق الشمس

يروي فيلم Before Sunrise عام 1995 القصة التي تبدأ عندما تلتقي الفرنسية سيلين والأمريكية جيسي بالصدفة أثناء شجار الزوجين خلال رحلة قطار بودابست-فيينا، والأحداث التي تلت ذلك. ترافق سيلين جيسي خلال فترة الـ14 ساعة التي يقضيها جيسي في الشارع في فيينا، والذي لا يملك مالًا في جيبه. الفيلم الذي له قصة رومانسية، عاد بجوائز في العديد من المهرجانات.

المخرج: ريتشارد لينكلاتر

الممثلون: إيثان هوك، جولي ديلبي (1995)

5. The Bucket List – الآن أو أبدًا

فيلم آخر أنصحك بمشاهدته في فئة أفلام السفر هو The Bucket List. تم إنتاج الفيلم في عام 2007، وحصل على 7.4 تصنيف IMDB. يقال في الفيلم أن اثنين من كبار السن في لحظاتهم الأخيرة، يقوموا بعمل قائمة بكل ما أرادوا القيام به ولكنهم لا يستطيعون القيام به، ووضع الأشخاص الموجودين في هذه القائمة موضع التنفيذ واحدًا تلو الآخر. شاهد الفيلم في أول فرصة ستحيي حبك للسفر من حين لآخر، وتجعلك تبتسم من حين لآخر، وأحيانًا تذرف دموعك. بالطبع، كل مسافر لديه قائمة أمنيات. ولكن إذا لم يكن لديك بعد ، بعد هذا الفيلم، ستبدأ في إعداد قائمة مهام قبل أن تموت.

المخرج: روب راينر

الممثلون: جاك نيكلسون، مورغان فريمان، شون هايز (2007)

6. Into The Wild – في البرية

إذا كنت تبحث عن أفلام السفر ، فستصادف بالتأكيد فيلم Into The Wild. أستطيع أن أصف الفيلم بأنه نداء الشخص إلى الطبيعة ليجد نفسه. حقيقة أنها تستند إلى قصة حقيقية تجعلها أكثر إثارة للاهتمام. مع درجة 8.1 من IMDB ، فهي واحدة من أكثر العناصر طموحًا في القائمة.

المخرج: شون بن

الممثلون: إميل هيرش، فينس فون، كاثرين كينر (2007)

7.  A Map For Saturday – خريطة ليوم السبت

نواصل مع A Map For Saturday ، والتي حصلت على تصنيف IMDB 7.8. هناك العديد من المسافرين في تركيا وفي أجزاء كثيرة من العالم ، تاركين حياة الشركة وضربوا الطريق بحقائب الظهر الخاصة بهم. يشجع هذا الفيلم الوثائقي الناس على أن يصبحوا رحالة. 😍 يقوم منتج الفيلم الوثائقي ، Brook Silva Braga بجولة عالمية لمدة عام واحد أثناء عمله كمنتج تلفزيوني في نيويورك. يتكون الفيلم الوثائقي من مقطع فيديو التقطه بنفسه.

المخرج: بروك سيلفا براغا

الممثلون: سكوت إريكسون، ريبيكا فيلمر، سابرينا هزينجر

8. Wild – البرية

فيلم Wild هو فيلم أمريكي الصنع عام 2014. حقيقة أنها تستند إلى قصة حقيقية هي أكثر إقناعًا. تستند حبكة الفيلم على بطل الرواية في رحلة طبيعية بطول 1100 ميل في الولايات المتحدة لاكتشاف نفسه. يمنح الناس الرغبة في الانغماس في الطبيعة والمشي في غابة ممطرة.

المخرج: جان مارك فالي

الممثلون: ريز ويذرسبون، لورا ديرن، جابي هوفمان (2014)

9. The Beach – الشاطئ

يجب أن أقول منذ البداية أن فيلم The Beach سيجعلني أرغب في قضاء إجازة بشكل عاجل. تم تصوير هذا الفيلم، المقتبس من الكتاب، في تايلاند ويقدم مناظر طبيعية جميلة بشكل فريد. إنه فيلم ستشعر فيه بالخط الرفيع بين كونك سائحًا وكونك مسافرًا.

المخرج: داني بويل

الممثلون: ليوناردو دي كابريو، تيلدا سوينتون، دانيال يورك (2000)

10. The Secret Life Of Walter Mitty – الحياة السرية لوالتر ميتي

ستجدد رحلات والتر ميتي من جرينلاند إلى أيسلندا، ومن أفغانستان إلى جبال الهيمالايا ، شغفك بالسفر. بعد مشاهدة الفيلم، من يدري، ربما ستذهب في رحلة بحثًا عن نمور الثلج في آسيا الوسطى وتهرب من الانفجارات البركانية في أيسلندا.

المخرج: بن ستيلر

الممثلون: بن ستيلر، كريستين ويج، جون دالي (2013)

11. Tracks – (المسارات في الصحراء)

أواصل قائمتي بفيلم سيحبه أولئك الذين يحبون أفلام السفر. في الفيلم، يريد البطل الرئيسي الابتعاد عن الناس ويذهب في رحلة. حتى لو لم تكن مهتمًا بالصحاري، فستبدأ في الاهتمام بعد هذا الفيلم. ربما ستضع نفسك مكان الفتاة وتقول لماذا، لكنك ستظل تشعر وكأنك تعيش كل لحظة.

المخرج: جون كوران

طاقم العمل: ميا واسيكوسكا، آدم درايفر، ليلي بيرل (2013)

12. The Motorcycle Diaries – يوميات الدراجة النارية

فيلم يجب أن يكون على قائمة أفلام السفر هو The Motorcycle Diaries. يصف الأيام التي قام فيها إرنستو تشي جيفارا بجولة في أمريكا الجنوبية على دراجة نارية قديمة في شبابه، ويستند الفيلم إلى اليوميات والملاحظات التي احتفظ بها جيفارا خلال الرحلة. إنه فيلم لا يشبع بالطبيعة المذهلة لأمريكا الجنوبية وأمريكا الجنوبية والتصوير السينمائي المثالي والموسيقى التي يمكنك سماعها بقلبك.

المخرج: والتر ساليس

الممثلون: جايل غارسيا برنال، رودريجو دي لا سيرنا، ميا مايسترو (2004)

Otobüs Bileti

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here