Uçak Bileti

مع دخول شهر ديسمبر، الشهر الأخير من العام. هذا يعني أن خطط السنة الجديدة على الأبواب. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تجربة حماسة العام الجديد مع الحفلات المجنونة والشوارع الملونة وأسواق الكريسماس في أجزاء مختلفة من العالم، هناك طرق رائعة للذهاب إلى الخارج. في مقالتي عن البلدان التي يجب زيارتها في العام الجديد ، سأقدم لك اقتراحات ستجعلك تقضي عطلة رأس السنة الجديدة التي لا تُنسى.

بلدان للزيارة في ليلة رأس السنة الجديدة

هناك العديد من الإجابات المختلفة على سؤال إلى أين نذهب في ليلة رأس السنة الجديدة. ما نوع عطلة رأس السنة الجديدة التي تفكر فيها، فأنت بحاجة إلى العثور عليها أولاً. إذا كنت تريد أن تعيش روح العام الجديد على أكمل وجه، يمكنك الذهاب إلى قرى مزلقة الرنة في فنلندا. إذا كنت ترغب في زيارة أسواق الكريسماس، واحتساء الشوكولاتة الساخنة الخاصة بي والذهاب للتزلج على الجليد، يمكنك اختيار المدن الأوروبية. إذا كنت ترغب في دخول العام الجديد في الخارج، ولكنك تريد وجهة رخيصة، فإن دول البلقان تأتي لإنقاذك. أو يمكنك تحطيم العدو بملابس السباحة الحمراء وقبعة رأس السنة على الطرق الساخنة، حيث ستلتفت إلى زاوية معاكسة تمامًا وتقفز من الرمال الساخنة إلى المياه الباردة. 😍

سأقدم لك 12 وجهة جميلة في الخارج. سأشرح هذه الاقتراحات من خلال تجميعها. أتمنى أن تجد الخيار الأنسب لك تحت عناوين مثل البلدان الخالية من التأشيرات لزيارتها في ليلة رأس السنة الجديدة، وأجمل الدول الأوروبية في ليلة رأس السنة، والبلدان ذات الطقس الحار التي يمكنك زيارتها في ليلة رأس السنة الجديدة، وآمل لديك عطلة رأس السنة الجديدة الرائعة. آمل أن يكون العام الجديد عامًا تضحك فيه بقدر تساقط رقاقات الثلج، وتصبح الأشياء التي تسوء في حياتك أفضل فجأة، وتشهد معجزات. 😊

البلدان التي لا تحتاج تأشيرات سفر للزيارة ليلة رأس السنة

إذا قلت إلى أين تذهب بدون تأشيرة ليلة رأس السنة، يمكنك اختيار مكان لك من قائمة البلدان التي لا تحتاج تأشيرات. هناك العديد من الدول التي لا تحتاج إلى تأشيرة في أجزاء مختلفة من العالم. ولكن إذا كنت تريد دولة خالية من التأشيرة ورخيصة وقريبة ، بالطبع ، فإن دول البلقان تتبادر إلى الذهن على الفور. في قائمتنا ، توجد أسواق عيد الميلاد التي لا تشبه أوروبا وهناك خيارات جميلة حيث يمكنك تجربة حماسة العام الجديد.

Mobil Uygulama

تبليسي/ جورجيا

جورجيا بلد يمكنك الذهاب إليه بدون تأشيرة أو جواز سفر. لهذا السبب هي وجهة مفضلة لنا نحن الأتراك. إذا لم تكن قد زرت هذا البلد الرائع بعد، فقد يكون عيد الميلاد فرصة رائعة لك. هناك منظمات جيدة للعام الجديد في تبليسي. يمكنك بدء بداية ممتعة للعام الجديد مع الحفلات الموسيقية الحية والرقصات الشعبية وغيرها من وسائل الترفيه تحت الألعاب النارية التي تنظمها بلدية تبليسي على جسر Metekhki. لا تنس زيارة تبليسي أثناء وجودك هناك. إذا كان هذا الخيار يروق لك ، يمكنك إلقاء نظرة على خيارات تذاكر طيران تبليسي.

بلغراد/صربيا

بلغراد هي النجمة الساطعة في قائمة البلدان الخالية من التأشيرات للعام الجديد. إذا ذهبت إلى المدينة ، عاصمة صربيا ، قبل أيام قليلة من العام الجديد ، يمكنك زيارة سوق الكريسماس. ساحة الجمهورية ، كاليمجدان ، حيث تقع قلعة بلغراد ، وشارع كنيز ميهايلوفا مزينان للاحتفالات بالعام الجديد ، ويدخل كل من السكان المحليين والسياح العام الجديد بحماس. إذا كنت تبحث عن إجازة رأس السنة الاقتصادية ، فيمكنك التفكير في بلغراد. تأكد من إطلاعك على عروض رحلات بلغراد على Turna.com.

بريشتينا/كوسوفو

كوسوفو هي الدولة التي تجعلنا، نحن المسافرين، نبتسم بطريقها القريب وطبيعتها الخالية من التأشيرات. إذا كنت ترغب في دخول العام الجديد في كوسوفو، فإن شوارع بريشتينا المشرقة والملونة في انتظارك. يمكنك شراء هدايا رائعة وتذوق الأطباق المحلية من خلال زيارة أكشاك سوق الكريسماس في الساحات الرئيسية. تحقق من أسعار تذاكر الطيران في بريشتينا.

سكوبي/مقدونيا

مقدونيا هي إحدى الدول التي نزورها كثيرًا وحيث يمكننا العثور على تذاكر طيران رخيصة مع حملات شركات الطيران. لماذا لا تدخل العام الجديد في سكوبي هذا العام؟ كل سكوبي يجتمع في ميدان مقدونيا. في ليلة 31 ديسمبر، أقام فنانون محليون مشهورون حفلات موسيقية وعروض ألعاب نارية. تتميز الساحة بشجرة عيد الميلاد الضخمة وغيرها من الزخارف المضيئة والسانتا والباعة الحلو. لا تنس إلقاء نظرة على خيارات تذاكر الطيران إلى سكوبي.

أجمل الدول الأوروبية للعام الجديد

أفضل الخيارات لقضاء العام الجديد هي بلا شك الدول الأوروبية. تنتظرك المدن الأوروبية بأسواقها الضخمة، والساحات المتلألئة، والديكورات، والترفيه الذي يستمر حتى أول ضوء في الصباح.

روفانيمي/فنلندا

فنلندا هي العنصر الأكثر طموحًا في القائمة بالنسبة لي. وسط لابلاند روفانيمي، مدينة سانتا كلوز، والمعروفة باسم قرية سانتا كلوز، هي مكان يمكنك فيه حرفياً تجربة العام الجديد مع الزلاجات التي تجرها أجش سيبيريا، ورحلات السفاري تحت الشفق القطبي مع عربات الثلوج ، والمناظر الطبيعية الفريدة مع الزلاجات التي تجرها حيوانات الرنة. خاصة إذا رأيت الأضواء الشمالية، يمكنك التأكد من أنها ستكون عطلة رأس السنة الجديدة التي لا تُنسى. ماذا تنتظر لشراء تذكرة طيران إلى روفانيمي؟

ريكيافيك/أيسلندا

أيسلندا أرض سحرية. يمكنك ضرب عصفورين بحجر واحد من خلال زيارة هذا البلد عشية رأس السنة الجديدة، وهو بلد يجب زيارته بأماكن رائعة للزيارة. في ريكيافيك ، عاصمة البلاد ، يتجمع الجميع في المدينة في الشوارع ليلة رأس السنة. من الممتع للغاية الاختلاط بالناس الذين يرقصون ويحتسون مشروباتهم. يتم إطلاق الألعاب النارية في الساحات. عندما تشعر بالبرد، يمكنك التدفق على الحفلات التي تقام في الحانات والنوادي الليلية. ماذا عن التحقق من صفقات تذاكر الطيران ريكيافيك؟

برلين، ألمانيا

ألمانيا تعرف هذا العمل! يتم الاحتفال بالعام الجديد بحماس كبير في كل مدينة تقريبًا في البلاد. تستمر أسواق الكريسماس، التي تم تأسيسها في الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر في برلين، حتى العام الجديد. أثناء زيارة هذه الأسواق الملونة في أجزاء كثيرة من المدينة، لا تتجاهل المباني التاريخية والمتاحف ومناطق الجذب الأخرى في برلين.

هناك موسيقى حية وعروض دي جي وعروض ضوئية في شارع 17 جوني، الذي يمتد لمسافة كيلومترين بين بوابة براندنبورغ وعمود النصر. تجمع الناس في الشارع، الذي تحول إلى منطقة وليمة، يدخلون العام الجديد بعرض رائع للألعاب النارية. تأكد من التحقق من أسعار تذاكر الطيران الى برلين.

ستراسبورغ/فرنسا

أعتقد أنه لن يكون من الخطأ تسمية ستراسبورغ عاصمة الكريسماس. أحد أقدم أسواق الكريسماس موجود هنا. يمكنك حتى اختيار هذا المكان لزيارة أكبر وأقدم سوق لعيد الميلاد في أوروبا ، والذي تم إنشاؤه منذ عام 1570 واسمه التاريخي “Christkindelmärik”. كل جزء من المدينة يضيء بشكل مشرق. ستندهش من النكهة التي ستتذوقها وأين ستلتقط الصور. تحقق من خيارات تذاكر طيران ستراسبورغ لواحدة من أفضل الوجهات للاحتفال بالعام الجديد.

الدول الدافئة للزيارة في ليلة رأس السنة الجديدة

نأتي إلى الجزء المفضل لدي. 😍 أحب السفر إلى البلدان الدافئة والاستوائية حيث ننتقل من المعاطف إلى السراويل القصيرة بينما يشارك الجميع صور الثلج في الشتاء. أليس هذا هو الوقت المثالي لعشية رأس السنة الجديدة، الذي لا يرغب في ارتداء قبعة عيد الميلاد الحمراء والوقوف في المياه الفيروزية؟

ريو دي جانيرو/البرازيل

ريو دي جانيرو على رأس قائمة البلدان الصيفية في بداية العام. يعد شاطئ كوباكابانا مسرحًا لأروع احتفالات ليلة رأس السنة في العالم. في ليلة رأس السنة الجديدة ، يتجمع ما يقرب من مليوني زائر من سكان ريو المحليين ومن جميع أنحاء العالم على شاطئ كوباكابانا.

في العام الجديد، تتمثل العادة هنا في إسقاط الشموع والزهور العائمة في البحر لتقديمها إلى Lemanja، إلهة البحر البرازيلية. أيضا، يرتدي الجميع ملابس بيضاء لأنها تمثل السلام والهدوء. ارتدي ملابسك البيضاء وارقص حافي القدمين على الشاطئ مع موسيقى الدي جي وعروض الموسيقى الحية. في الساعة 00.00، انظر إلى السماء المطلية بأضواء ملونة. لا تنس زيارة موقعنا على الإنترنت للحصول على تذاكر ريو دي جانيرو.

سيدني/ أستراليا

سيدني هي واحدة من أولى المدن التي تدخل العام الجديد. يمكنك تجربة أكبر وأشهر احتفال بليلة رأس السنة في العالم في جو احتفالي هنا. الحديقة الواقعة بين دار الأوبرا وجسر هاربور مغلقة أمام حركة المرور. في اليوم الأخير من العام، يتجول الكثير من الناس في الحدائق ويأخذون أماكنهم ليلاً. في المساء، يملأ أكثر من مليون شخص شوارع سيدني.

مع دخولنا العام الجديد، بدأ العد التنازلي وانفجرت الألعاب النارية التي لا نهاية لها. سيدني، حيث ستقضي عطلة رأس السنة الجديدة التي لا تُنسى، تقدم أيضًا جمالًا مختلفًا. الشواطئ البيضاء، راكبو الأمواج، الأذواق الفريدة، الحياة الليلية الممتعة وغير ذلك الكثير. تحقق من أسعار تذاكر الطيران في سيدني.

النيدو/الفلبين

تعد الفلبين طريقًا بعيدًا، لكنها تكتسب ميزة كبيرة بفضل وضعها بدون تأشيرة. ناهيك عن المتعة الفريدة للتنقل الآني من الشتاء إلى الصيف. ألن يكون من الرائع دخول العام الجديد بالرقص مع الحفلات المجنونة في النوادي الليلية بعد الاستمتاع بالرمال البيضاء والشواطئ الفيروزية المذهلة طوال اليوم في إل نيدو؟ يمكنك اتخاذ الخطوة الأولى من خلال فحص خيارات تذاكر الطيران إلى مانيلا، عاصمة الفلبين.

بانكوك/ تايلند

تايلاند هي واحدة من الأماكن الأولى التي تتبادر إلى الذهن بين الدول الساخنة التي تزورها عشية رأس السنة الجديدة. يمكنك قضاء عطلة رأس السنة الجديدة حيث تستمتع كثيرًا بالنوادي والحياة الليلية. يجب عليك تضمين جزرها الجميلة وملاجئ الأفيال والأماكن التي يمكنك زيارتها في عطلتك. قم بزيارة موقعنا على الإنترنت للحصول على تذاكر الطيران إلى بانكوك.

Otobüs Bileti

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here