Uçak Bileti

حل الربيع، نذير الصيف، عندما بدأت الشمس تظهر وجهها ببطء، تتبرعم الأغصان. مارس هو الشهر الذي يحرك قلوبنا ويزهر في أرواحنا مع الطبيعة. تنتظرنا طرق سنشعر فيها بحماس الربيع. قائمة الأماكن التي يجب زيارتها في شهر مارس مليئة بالأماكن التي ستجعل محبي الدفء مثلي سعداء.

أماكن للزيارة في شهر مارس

بينما يترك الجانب المظلم والبارد من الشتاء مكانه في الهواء الملون، فإن الأيام القصيرة التي تنتهي بسرعة تتحول إلى أيام طويلة عندما نلقي بأنفسنا في الشوارع. بدأت الشلالات تتدفق بغزارة، والأرض تستيقظ والطبيعة تدعونا إلى ذراعيها. دعونا نتوج قدوم الربيع برحلة. بالنسبة للسؤال عن المكان الذي يجب أن نذهب إليه في عطلة شهر مارس، لدي 7 اقتراحات للوجهة، كل منها رائع أكثر من الذي يسبقه.

بيرجي/إزمير

تعتبر بحر إيجة واحدة من أجمل الأماكن التي يمكنك فيها الاستمتاع بالربيع. الآن هناك قرية صوفية من إزمير. قرية بيرجي مدرجة في القائمة المؤقتة للتراث العالمي لليونسكو. مع تراثها الثقافي ونسيجها المعماري وشوارعها وأشجارها الطائرة التي يعود تاريخها إلى قرون، تعد القرية من بين الأماكن الأولى التي يجب زيارتها بين قرى إزمير. منازل التراث المعماري العثماني تضيف جوًا مختلفًا تمامًا للقرية. أثناء التجول في شوارع القرية ، لا تنس تناول مشروب في مقهى الميدان التاريخي وتناول الطعام في مطعم بيرجي سوفراسي عندما تشعر بالجوع. الأماكن الرئيسية التي يمكنك زيارتها في القرية؛

  • قصر جاكيراغا
  • قصر قديلار باشازاد
  • قصر السيدة صليحة ستون
  • قصر Sandikoglu
  • مسجد أيدين أوغلو محمد باي (المسجد الكبير)
  • مسجد درويش آغا
  • Derviş Ağa Madrasa و Çukur Hamam
  • مدرسة الإمام برجيفي
  • متجر الحديد

إذا كنت ترغب في زيارة هذه القرية التاريخية، يمكنك التحقق من أسعار تذاكر طيران الى إزمير على موقعنا على الإنترنت.

Mobil Uygulama
  • تفاصيل الخريطة هنا

شرم الشيخ/مصر

لدي 3 توصيات لوجهات السفر إلى الخارج في شهر مارس. أولها شرم الشيخ، جنة العطلات في مصر. هذه المدينة، حيث يمكنك مشاهدة عالم البحر الأحمر الرائع تحت الماء، ألغت مؤخرًا طلب التأشيرة للمواطنين الأتراك. حقيقة أن درجة الحرارة تبلغ حوالي 25 درجة مئوية حتى في فصل الشتاء هي ميزة جدية لأولئك الذين يفتقدون الصيف. هناك أشياء كثيرة يمكنك القيام بها هنا. يمكنك الاستمتاع بعطلتك بأنشطة مثل رحلات السفاري الصحراوية وغوص السكوبا والغطس ورحلات السفاري بمركبة النقل المؤتمتة. هناك خيارات فاخرة ومريحة للغاية في الفنادق الشاملة كليًا في شرم الشيخ.

قم بزيارة موقعنا على الإنترنت للرحلات الجوية إلى شرم الشيخ.

دبي

أنا أجيب على سؤال أين أذهب في شهر العسل في مارس بكلمة دبي. دبي هي واحدة من أبرز المراكز السياحية في العالم. لا يمكننا أن نقول إن جانبها التاريخي قوي، لكنها مبهرة بهياكلها الحديثة للغاية وأماكن الترفيه الفاخرة والأماكن الفاخرة. في حين أن بلدنا لا يزال يتمتع بطقس بارد في شهر مارس ، فإن دفء دبي هو أحد مزايا جنة العطلات هذه. هذه المدينة الجميلة، حيث يمكن الحصول على التأشيرات بسهولة، هي واحدة من أكثر الوجهات المفضلة لدى الأتراك.

إذا كنت تعتقد أن عطلة في دبي ستكون جيدة، فمن المتوقع أن تزور موقعنا على الإنترنت للحصول على تذاكر طيران دبي.

صوفيا، بلغاريا

صوفيا ، عاصمة بلغاريا ، هي وجهة مثالية للجولات السياحية في شهر مارس. يمكنك تتبع آثار الثقافات المختلفة في صوفيا المليئة بالمباني الحديثة والتاريخية. جسر الأسد، الذي أصبح رمزًا للمدينة، كاتدرائية ألكسندر نيفسكي، ساحة سلافيكوف، معرض الفنون الوطني هي الأماكن الرئيسية التي يجب أن تراها في صوفيا.

يمكنك التحقق من أسعار تذاكر طيران لصوفيا وشرائها على موقع Turna.com.

Otobüs Bileti

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here