Uçak Bileti

بعد مقال أفضل أفلام عن السفر، أردت إعداد قائمة بالمسلسلات التلفزيونية التي تتناول موضوع السفر. وبقدر ما تحفزني على السفر ، والبحث عن تذاكر لطرق جديدة، والبحث عن الأماكن التي لم أزرها، ومشاهدة مسلسلات السفر والأفلام أيضًا عندما أكون في المنزل. لمحبي السفر مثلي، هناك مسلسلات تلفزيونية جيدة جدًا حيث يمكنهم السفر إلى أجزاء مختلفة من العالم من حيث يجلسون، والتعرف على مختلف الثقافات والأطعمة والمعتقدات والحياة المحلية. يمكنك مشاهدة كل المسلسلات في قائمتي على نيتفليكس.

برامج تلفزيونية عن السفر

في قائمة المسلسلات التي تتناول موضوع السفر، هناك إنتاجات أشاهدها وأحبها وأوصيك بمشاهدتها. هذه هي المسلسلات التي ستفتح آفاقنا وتقمع شغفنا بالسفر وتحصل على تذاكر طوارئ وتنطلق في الطريق. أنت بالفعل تجعلنا نسافر. ألا نبحث جميعًا عن أعذار؟ 😁

قائمة أفضل مسلسلات عن السفر

  1. دارك توريست – Dark Tourist
  2. يوميات اللطف – The Kindness Diaries
  3. الاشتباك الشديد – Extreme Engagement
  4. كونان بلا حدود – Conan Without Borders
  5. شخص ما يطعم فيل – Somebody Feed Phil
  6. ملح، دهون، حمض، حرارة –  Salt, Fat, Acid, Heat
  7. رحلات مع أبي – Travels With My Father
  8. جبال الأنديز السحرية – Magical Andes
  9. حكايات بالنور –  Tales by Light
  10. طعام الشارع: الولايات المتحدة الأمريكية – Street Food: USA

1. دارك توريست – Dark Tourist

مسلسل وثائقي عن الدول المختلفة وجانبها السياحي المظلم. الشوارع التي نشأ فيها بابلو إسكوبار. نرى العديد من البلدان من أمريكا اللاتينية إلى كازاخستان. ماذا ستشاهد في المسلسل؟ مواقع طرد الأرواح الشريرة، والطقوس الدينية الغريبة، والهاربون الذين يحاولون عبور الحدود، وأكثر من ذلك. تم تصوير جزء من الفيلم الوثائقي في شمال قبرص. أود أن أقول بالتأكيد شاهده.

Mobil Uygulama

IMDB: 7.5.1 تحديث

2.يوميات اللطف – The Kindness Diaries

بدءًا من لوس أنجلوس، ذهب ليون في جولة حول العالم على دراجة نارية قديمة. هدفه الوحيد في هذه الرحلة هو إعلان أن الخير يمكن أن يغير العالم. يسافر ليون بدون نقود ولا طعام ولا مكان للنوم، ويقدم ردودًا غير متوقعة على اللطف الذي يفعله الناس معه. إذا سألت عما يمكن أن يتغير من الخير واللطف، فسترى ذلك في هذه السلسلة. تصبح دافئة في الداخل.

IMDB: 8.1.1 تحديث

3.الاشتباك الشديد – Extreme Engagement

اسمحوا لي أن أخبركم منذ البداية عن سلسلة من الخطبة المتطرفة التي لا ينبغي أن يشاهدها أولئك الذين هم مجرد عشاق أو مخطوبين. إنه يرفع من مستوى الصوت قليلاً. إذا كنت لا تريد بدء عمل تجاري ، فلا تشاهده. 😂 مجرد مزاح، إنه بالفعل متطرف. أعني ، كم عدد الأشخاص في العالم الذين شرعوا في مثل هذه الرحلة لهذا الغرض؟ يقوم الزوجان الخاطبان منذ فترة طويلة برحلة مدتها عام واحد لاكتشاف طقوس الزواج للثقافات المختلفة. تقدم سلسلة Netflix المكونة من 8 حلقات مغامرات مختلفة في كل حلقة.

IMDB: 5.7.1 تحديث

4.كونان بلا حدود – Conan Without Borders

عرض كونان أوبراين الكوميدي عن السفر كونان بلا حدود. إنها سلسلة من عشر حلقات خاصة بمفهوم أن كونان يقوم بجميع أنواع المزح في دول أجنبية، ويلامس الاختلافات الثقافية ويجعله يبتسم كثيرًا. ومن بين الدول التي زارها كوبا وكوريا الجنوبية والمكسيك وإسرائيل وهايتي وإيطاليا. احرص على مشاهدة هذا الإنتاج الممتع الذي يجعلك تفكر بينما تضحك.

IMDB: 7.7.1 تحديث

5.شخص ما يطعم فيل – Somebody Feed Phil

Somebody Feed Phil هو برنامج فن الطهو والثقافة. أضف هذا الإنتاج الرائع من Netflix إلى قائمة الأشياء التي يجب مشاهدتها ، حيث سترى ما هي مدينة لشبونة الرائعة ، والأطباق الشاملة واللذيذة لمطبخ نيو أورليانز ، والطعام اللذيذ الذي يجب مشاهدته في مكسيكو سيتي. ستكون جائعًا وشغوفًا ورغبة في السفر حول العالم بحثًا عن الطعام في كل حلقة.

IMDB: 8.3.1 تحديث

6.ملح، دهون، حمض، حرارة –  Salt, Fat, Acid, Heat

نواصل قائمة سلسلة السفر لدينا مع توصية رائعة. تعد ثقافة الطعام أيضًا مهمة جدًا بالنسبة لنا للتعرف على الأماكن التي نزورها بشكل أفضل. الغذاء جزء لا يتجزأ من السفر. الملح والدهون والحمض والحرارة عبارة عن سلسلة صغيرة من 4 أجزاء يجب ألا تشاهدها على معدة فارغة. في هذه السلسلة الصغيرة، التي هي في الواقع مقتبسة من الكتاب ، يروي مؤلف الكتاب ،Samin Nosrat، المكونات الأربعة الأكثر أهمية للوجبة. يُقام الجزء الأول في إيطاليا، والجزء الثاني في اليابان، والجزء الثالث في المكسيك والجزء الرابع في أمريكا. أنا متأكد من أنك ستشاهده في نفس واحد.

IMDB: 7.7.1 تحديث

7.رحلات مع أبي – Travels With My Father

ماذا سيحدث إذا اصطحب الممثل الكوميدي البريطاني جاك وايتهول والده الكاتب الأرستقراطي البالغ من العمر 80 عامًا في رحلة؟ إذا كنت ترغب في مشاهدة ما يحدث لهم أثناء زيارة تايلاند وكمبوديا وفيتنام، فابدأ الآن Travels With My Father. يتم جزء من الإنتاج الترفيهي بشكل لا يصدق في اسطنبول.

IMDB: 7.6.1 تحديث

8.جبال الأنديز السحرية – Magical Andes

Magical Andes هي سلسلة وثائقية مذهلة تتكون من 6 حلقات. وهي تشمل دولًا مثل الأرجنتين وتشيلي وبيرو وبوليفيا وكولومبيا والإكوادور، والتي تصطف على طول جبال الأنديز. إذا كنت مهتمًا بأمريكا الجنوبية مثلي، فإن المشاهد التي ستراها ستذهلك. أوصي بشدة بهذا الإنتاج، وكل حلقة منه هي وليمة بصرية.

IMDB: 7.8.1 تحديث

9.حكايات بالنور –  Tales by Light

حكايات الضوء هي سلسلة وثائقية صغيرة من 6 أجزاء. يتم سرد قصص أعمال المصورين المشهورين. في الجزء الأول توجد المحيطات، وفي الجزء الثاني توجد صور من جبال الهيمالايا. من المستحيل أن تكون من محبي الطبيعة وليس مثل هذا الفيلم الوثائقي. لن تفهم كيف تنتهي نوبات الـ 20 دقيقة، سيبقى الطعم في ذوقك.

IMDB: 8.3.1 تحديث

10.طعام الشارع: الولايات المتحدة الأمريكية – Street Food: USA

سلسلة من Street Food: USA حيث سترغب في تذوق الأطباق المفضلة في الشوارع الأمريكية. سوف تكتشف الفسيفساء الثقافية الغنية للأشخاص الذين وضعوا قلوبهم وأرواحهم في هذه الأطعمة. إذا كنت تحب الطبخ والأكل والثقافات المختلفة ، فعليك بالتأكيد مشاهدة هذه السلسلة ومشاهدتها.

IMDB: 6.8.1 تحديث

Otobüs Bileti

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here