Uçak Bileti

سنقوم اليوم بتحويل طريقنا إلى جنوب شرق الأناضول، ونتتبع التاريخ ونأخذ أنفاسنا في مدينة قديمة. أديامان هي موطن لجبل نمرود، أحد أكثر الأماكن أهمية تاريخيًا في بلدنا، والعديد من الآثار التاريخية. واحدة من هذه الآثار هي مدينة بيري القديمة.

عندما تخطط لرحلة إلى أديامان فإن أول شيء تفعله هو “أماكن للزيارة في أديامان” من جوجل. واحدة من الأماكن الأولى التي ستصادفها هي بيري. أثناء السفر، لا يسع المرء إلا أن يفكر في كيفية نحت تلك الصخور وتشكيلها بالأعمال اليدوية ، في ظل ظروف تلك الفترة. في المدينة ، حيث بدأت الحفريات بشكل دوري ، تظهر تفاصيل جديدة كل يوم. دعنا نتعرف على هذه المدينة القديمة بشكل أفضل معًا.

معلومات عن المدينة

توجد صهاريج وورش نبيذ ومذابح ومذابح ومقابر صخرية ومنازل كهفية في بيري، وهي أكبر منطقة مقبرة في المنطقة. لطالما اشتهرت بيري بجمال مياهها. لا تزال النافورة الرومانية مستخدمة حتى اليوم.

تُعرف بيري أيضًا باسم هيرابوليس (المدينة المقدسة). الآنسة. شارك بيري في مجلس الكتاب المقدس الذي انعقد في نيقية (إزنيق) عام 325 كمدينة تابعة لمقاطعة برسيداس تحت حكم المطران إيوانيس بيردوس. لهذا السبب ، كانت مدينة ذات أهمية دينية وجيوسياسية في العصور القديمة.

Mobil Uygulama

أين أطلال بيري؟

تقع أطلال بيري على بعد 5 كيلومترات من وسط مدينة أديامان. يمكنك الوصول بسهولة إلى المدينة القديمة.

الاتجاهات إلى مدينة بيري القديمة موجودة هنا.

أفضل وسيلة مواصلات لزيارة بيري هي مطار أديامان. يمكنك إلقاء نظرة على أسعار تذاكر طيران أديامان.

قد تظهر بيري وهي أكبر منطقة مقبرة في المنطقة، على أنها بيرين في بعض المصادر. كانت بيري واحدة من المدن الخمس الكبرى في مملكة كوماجين، إحدى ممالك الفترة الهلنستية. لذلك ورد اسم المدينة في المصادر القديمة.

الفرق بين بيري والمستوطنات القديمة الأخرى هو أن الهياكل تشكلت من خلال تشكيل الصخور على التل. لم يتم إحضار أي حجر مقطوع من المنطقة ، تم نحت الصخور فقط وتم بناء المدينة بالأعمال اليدوية.

كانت بيري نقطة توقف مهمة للمسافرين بسبب موقعها على الطريق المؤدي إلى Melitene ومصدر المياه الشهير في العصور القديمة. كان هذا المكان يستخدم أيضًا كمكان للراحة من قبل القوافل والمسافرين والجيوش. فقدت بيري أهميتها بعد العصر البيزنطي ولم تستطع استعادة مجدها السابق.

تكلفة الدخول إلى المدينة

رسوم دخول Perre Ruins هي 20 ليرة تركية. يمكنك زيارة المتحف مجانًا ببطاقتك.

ساعات الافتتاح / الإغلاق
وقت الافتتاح: 08:00
وقت الإغلاق: 17:00
وقت إغلاق شباك التذاكر: 16:30

المدينة القديمة مفتوحة كل يوم.

الهاتف: 04162161259

متى تأسست مدينة بيري القديمة؟

من المعروف أن المدينة استمرت في الوجود بين 433 م – 325 م.

Otobüs Bileti

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here