Uçak Bileti

أديامان هي واحدة من أفضل المدن التي يمكنك فيها مشاهدة الثراء التاريخي لبلدنا. عادة ما تكون تركيبات قائمة الأماكن التي يجب زيارتها في أديامان أماكن تاريخية. جبل نمروت له عرش لا يتزعزع في القمة. ترحب الأماكن الأخرى أيضًا بزوارها ويتمكن كل منهم من التأثير. مدينة بيري القديمة، جسر سيندير هي تراث تاريخي يجب رؤيته. اليوم، سيكون لدينا معلومات حول Karakuş Tumulus التي تعني “تلة الطائر الأسود”.

معلومات عن التلة

يقع التومولوس في منطقة Kahta في Adıyaman. يقع Mount Nemrut في منطقة National Park Conservation. هذا ضريح يخص نساء عائلة كوماجين الملكية. يوجد عمود يقف إلى الجنوب من المدافن التي يبلغ ارتفاعها 20 مترًا. بسبب تمثال النسر الموجود على هذا العمود ، أطلق عليه السكان المحليون اسم “الشحرور”.

يوجد عمودان بارتفاع 10 أمتار إلى الشرق من المدفن. كان هناك شكل تمثال ثور على أحد الأعمدة ونقش تمثال أسد على الآخر. ومع ذلك ، فقد نجا فقط شكل الثور حتى يومنا هذا ، واختفى رأسه.

إلى الغرب من التلة، ملك كوماجين الثاني، ابن أنتيوكوس الأول (69 – 36 قبل الميلاد)، ملك كوماجين. إغاثة ميثريداتس يصافح أخته لاوديس. يتضح من النقش الموجود على العمود أن الضريح يعود إلى إيزياس زوجة الملك أنتيوكوس وابنته أنطاكيس وحفيده أكا.

الاتجاهات إلى Karakuş Tumulus هنا.

Mobil Uygulama

تاريخ التلة

تم بناء مكان الدفن هذا التابع لعائلة كوماجين من قبل Mithridates II لأمه Isias، التي أطلق عليها اسم أجمل امرأة في العالم. عندما قُتلت شقيقتاها لاوديس وأنطاكية ، اللذان تزوجا من أمراء فارسيين ، نتيجة لانتصار الرومان في الحرب الفارسية الرومانية ، دفنتهم بجانب والدتهم في ضريح بلاكبيرد. لهذا السبب ، يشار إليه أيضًا باسم مكان دفن النساء.

تم بناء 6 أعمدة حول المدفن ، ولكن نجا 4 منها فقط. بينما كان يجري بناء جسر Cendere السادس عشر. تم أخذ الحجارة الكبيرة التي تم العثور عليها هنا من قبل الفيلق الروماني لاستخدامها في بناء الجسور.

عندما ضمت الإمبراطورية الرومانية ولاية كوماجين، كان لكاراكوش تومولوس نصيبها من تدمير العديد من الأماكن. تم استخدام الأحجار التي تزن أطنانًا على تلة كاراكوش، والتي كانت محاطة بالجدران في الأصل ، في بناء جسر سيندير. تنتمي غرف الدفن في التلة الأرضية أيضًا إلى القرن السادس عشر. دمرها جنود الفيلق الروماني.

لا توجد رسوم دخول إلى Karakuş Tumulus. يمكنك زيارة هذه المنطقة التاريخية مجانًا. لمشاهدة كل جمال أديامان، أدعوك لإلقاء نظرة على خيارات تذاكر طيران أديامان على موقعنا على الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، سيكون محتوى أديامان الآخر الخاص بي مفيدًا جدًا عندما تخطط.

Otobüs Bileti

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here