Uçak Bileti

هناك تعريف لسياحة تذوق الطعام في العالم. الأشخاص الذين يحبون السفر مثلي يريدون تذوق الأطباق المحلية للبلد والمدينة التي يزورونها أثناء وجودهم هناك. ويسافر المرء فقط من أجل هذه الأطعمة الشهية. تحظى نكهات بعض البلدان بشعبية كبيرة لدرجة أنه من الممكن العثور عليها في جميع أنحاء العالم. الصين هي واحدة من تلك الدول. هناك وصفات لذيذة لا يمكنك قول لا لها في قائمتنا لأفضل الأطباق الصينية.

أشهى المأكولات الصينية

كيف تعرف الطعام الصيني؟ ربما فكرت في منتجات مختلفة. أو قد تكون إجابتك الأولى المعكرونة. لكن المطبخ الصيني يعد بأكثر من ذلك بكثير. أطباق المطبخ الصيني لديها نطاق واسع. يمكنك مشاهدة أنواع مختلفة من الطعام الصيني في كل منطقة من البلاد.

يتم تحضير الأطباق الصينية من خلال إعطاء أهمية للمذاق واللون والمظهر الجمالي. تضاف المئات من الأصناف والتوابل والصلصات إلى الأطباق الصينية للنكهة والمذاق ، مثل صلصة المحار وصلصة الصويا والخل والثوم والزنجبيل ومسحوق 5 توابل.

تعتبر طرق الطهي أيضًا مهمة جدًا عند إعداد وجبات الطعام. اعتمادًا على نوع الطعام ، يتم استخدام طرق مختلفة ، مثل الطهي في مقلاة مع زيت منخفض على حرارة عالية ، والتبخير ، والغليان ، والشوي ، والخبز والطهي على نار شديدة. بعد قراءة هذا المقال ، يمكنك الركض إلى مطعم صيني أو التقاط أنفاسك في المطبخ. 😊 هل أنت مستعد للقاء أجمل المأكولات الصينية؟

Mobil Uygulama

المأكولات الصينية

  1. المعكرونة
  2. بطة بكين
  3. الرقائق الربيعية
  4. هوت بوت
  5. موز مقلي
  6. توفو ال ما بو
  7. دجاج كونغ باو
  8. الزلابية
  9. تشاو مين
  10. أرز مقلي

المعكرونة (النودلز)

أشهر طبق في الصين هو بلا شك المعكرونة. يقال أن الصينيين كانوا أول من اكتشف المعكرونة. لقد تجاوزت المعكرونة ، التي يمكن أن نطلق عليها نوعًا من المعكرونة ، حدود الصين وأصبحت النكهة المفضلة للعالم بأسره. يمكنك أن تجد العديد من الأصناف في الصين. الدجاج واللحوم والمأكولات البحرية وأكثر من ذلك. إذا كنت تسأل عما إذا كانت المعكرونة صينية أو يابانية، فيجب أن تعلم أنها نكهة تذهب إلى جميع البلدان الأخرى من الصين.

بطة بيكين

إذا سألت ما هو الطبق الوطني للصين، فسيجاوبك شخص صيني مباشرة بأنه بطة بكين. كانت هذه الأطعمة المحلية الشهية في القائمة الملكية في الماضي. يتم طهي بط بكين ببطء ، معلقة فوق نار الخشب. يتم تقطيع شرائح رقيقة ، كما يتم تقديم الخضار مثل البصل الأخضر والجزر مع اللافاش. يمكنك لف اللحم بالصلصة والاستمتاع به. إذا كنت في بكين ، فلا تعود دون أن تأكل بط بكين في الأماكن الموجودة في ميدان تيانانمن.

سبرينج رولز

مرة أخرى، هناك نكهة تجاوزت سمعتها حدود الصين. رقائق الربيع أو كما نعرفها، سبرينج رولز. هناك أصناف من الدجاج واللحوم والخضروات. تأكد من تذوق النوع الذي يناسب ذوقك. أنا متأكد من أنك ستحبه. يمكنك حتى صنع هذه الأطعمة الشهية في المنزل. انقر هنا للحصول على الوصفة.

هوت بوت (طبق فخار)

هوت بوت هو طبق شهير بين الأطباق المحلية في الصين ويعرف باسم طبق اجتماعي. يمكنك التفكير في المكافئ التركي على أنه طبق خزفي. يوجد موقد ووعاء كبير في منتصف الطاولة. في هذا القدر ، تُطهى اللحوم والخضروات المقطعة ناعماً في الماء المغلي مع الصلصات المختلفة. أثناء انتظار طهي الطعام ، تدردش المجموعة على الطاولة وتقضي وقتًا. يمكنك أن تجد هذا الطبق المختلف جدًا والممتع في المطاعم الصينية.

موز مقلي

لا نرى أنواعًا كثيرة من الحلويات في المطبخ الصيني. بالنظر إلى ميلهم للقلي، فإنهم بالطبع يأكلون الموز بقليه. 😁 يمكنك بسهولة إعداد هذه الوصفة السهلة واللذيذة في المنزل.

توفو ال ما بو

يعد تو أحد أشهر الأطباق الصينية التي يعود تاريخها إلى قرون. أولاً ، تُقلى قطع التوفو، ثم يُضاف خليط الفول والفلفل الحار إلى مزيج الصلصة والزيت ويُطهى. إذا كنت لا تحب الحار، فقد لا يكون مناسبًا لك.

دجاج كونغ باو

الاسم الصيني لدجاج كونغ باو هو gōngbào jīdīng. تحتل المرتبة الأولى في قائمة أطباق الدجاج الصينية. يجتمع الدجاج على شكل مكعبات والفلفل الحار المجفف والفول السوداني المقلي معًا لخلق نكهة لذيذة. يجب عليكم تذوقه.

المانتي الصيني

كانت الزلابية أو المانتي الصيني على قائمة أفضل الأطباق الصينية منذ آلاف السنين. إنه محبوب من قبل كل من السكان المحليين والسياح في الصين. تكمن خصوصية الزلابية في أنها كبيرة الحجم ومختلفة الشكل. تشمل حشوة الرافيولي اللحم المفروم والخضروات والدجاج أو الربيان. يؤكل مانتي المطبوخ عن طريق الغليان أو التبخير أو القلي مع صلصة الصويا.

تشاو مين

تشاو مين تعني المعكرونة المقلية. بادئ ذي بدء، يتم غلي المعكرونة قليلاً في الماء. تُقلى النودلز المبردة في مقلاة مع اللحم أو الدجاج أو الروبيان والبصل والكرفس على نار عالية. تضاف الصلصات والبهارات أثناء الطهي. واتضح طبق صيني لذيذ جدا.

الأرز المقلي

طبق صيني مصنوع من الأرز عبارة عن أرز مقلي. روبيان، فطر، جزر، براعم الخيزران، بيض وذرة ميتة أرز. نظرًا لأنه يتم تحضيره بالقلي ، فإنه يتمتع برائحة فريدة ولون أصفر ذهبي مع المكونات المضافة. يمكنك العثور على أفضل نسخة في Yangzhou.

إذا كنت ترغب في تذوق كل هذه الأطباق الشهية على الفور، فلا تنس إلقاء نظرة على خيارات تذاكر الطيران اللى الصين.

Otobüs Bileti

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here