Uçak Bileti

إسبانيا لديها أطباق شبه عالمية عبرت حدود البلاد. ربما تسمع عن البعض لأول مرة، وبعضها ربما جربته في المطاعم. ربما يتم طهي بعض الأطباق الإسبانية في مطبخك. اطباق شهية من المطبخ الاسباني احبها كثيرا في انتظاركم في هذا المقال. في نهاية المقال، قد تجد نفسك تبحث عن تذكرة طيران إلى إسبانيا، لنبدأ 😊

أشهى الأطباق الإسبانية

يستخدم المطبخ الإسباني بشكل أساسي مكونات مثل المأكولات البحرية واللوز والطماطم. الحساء وأطباق الدجاج واللحوم والحلويات لها مكانة مهمة في إسبانيا التي تتمتع بأطباق فريدة ومشهورة.

تتمتع إسبانيا بثقافة غذائية غنية لكونها موطنًا لحضارات مختلفة ولأجل موقعها. في المطبخ الإسباني، هناك أطباق لذيذة من مناطق الأندلس، غاليسيا، الكناري، قشتالة، الباسك، كاتالونيا، فالنسيا ومايوركا. تختلف تقنيات ومواد الطهي المستخدمة في كل منطقة. ينتج عن هذا مجموعة متنوعة وغنية جدًا من الأطعمة. اخترت لكم أشهر 10 نكهات أو أطباق من هذا التنوع. إذا كنت في إسبانيا، فلا تعد دون تجربة هذه الأطباق الرائعة.

أشهى الأطباق الإسبانية

Mobil Uygulama
  1. الباييلا – Paella
  2. جازباتشو – Gazpacho
  3. تاباس – Tapas
  4. تورتيلا – tortillas
  5. فاهيتا – Fajita
  6. امباناداس – Empanadas
  7. شوروس – Churros
  8. باتاتاس برافاس – Patatas Bravas
  9. أروز كون ليشي – Arroz Con Leche
  10. كريم كاتالان – Creme Catalan

الباييلا – Paella

أدخل بحزم إلى القائمة مع الباييلا، الطبق الشهير في إسبانيا. البايلا، والتي يمكن أن نقول عنها نوعًا من الأرز، ليست منتجًا ثانويًا أبدًا. إنه الطبق الرئيسي! يعتبر زيت الزيتون والأرز من المكونات الرئيسية للطبق. الإضافات الأخرى تختلف حسب التفضيل. يمكن طهيه مع المأكولات البحرية أو الدجاج أو اللحوم أو الخضار. المفضل لدى عشاق البايلا هو المكون من القواقع. يمكنك العثور في برشلونة على العديد من المطاعم التي تقدم أطباق البايالاس اللذيذة.

جازباتشو – Gazpacho

إذا كنت ستتناول العشاء في إسبانيا وتريد أن تبدأ بالحساء، فيجب أن يكون هذا جازباتشو. يؤكل هذا الحساء غير المطبوخ باردا. المكون الرئيسي لهذا الحساء البارد المصنوع من الثوم والطماطم والملح والبصل هو الطماطم. إنه أحد أكثر الأطباق المفضلة في إسبانيا.

تاباس – Tapas

إذا سألت ما هو أشهر طبق في إسبانيا، فستكون تاباس بالتأكيد في المقام الأول. وجدت هذه النكهة مكانها في مجموعة الوجبات الخفيفة بين الأطباق الإسبانية. إذا كان لدينا، فإننا بالتأكيد نأكله كفاتح للشهية. يفضل الأسبان عمومًا تناول الطعام مع البيرة. يمكن أيضًا تناوله مع الوجبة الرئيسية ، ولكن يتم تناوله في الغالب أثناء الجوع والوجبات الرئيسية. في بلدنا ، يمكنك العثور على أنواع مختلفة في بعض المطاعم وتجربتها. يمكنك أيضًا تحضير مجموعة متنوعة من المقبلات في المنزل باستخدام منتجات مثل اللحوم والفطر والبسطرمة والاستمتاع بها ساخنة أو باردة.

تورتيلا – tortillas

إذا سألت ماذا تأكل على الإفطار في إسبانيا، فإن الإجابة هي التورتيلا. يمكن تناول هذا العجة الإسبانية اللذيذة كطبق رئيسي أو كوجبة خفيفة. إذا كنت تحب البطاطس، فعليك تجربتها. يمكنك العثور عليها في كل مطعم تقريبًا في إسبانيا.

فاهيتا – Fajita

لقد تجاوزت الفاهيتا الآن حدود إسبانيا وأصبحت طبقًا يتم طهيه وتناوله بكل سرور في كل بلد تقريبًا. حتى أن معظمنا يعده في المنزل. في الأساس، هناك نوعان من الفاهيتا، اللحم أو الدجاج. هذا الطبق، وهو عبارة عن شغب من الألوان مع إضافة خضروات جوليان إليه، سيكون أحد الأطباق المفضلة لديك، إذا لم تتذوقه من قبل. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك تقديمه بين اللافاش والأرز أو المعكرونة إذا كنت ترغب في ذلك.

امباناداس – Empanadas

إمباناداس هي طعام إسباني شهي، يتم تناوله أيضًا باعتزاز في الأطباق المكسيكية. أستطيع أن أقول إنها نوع من المعجنات لهذا الذوق الأسطوري المشهور في أجزاء كثيرة من العالم. امباناداس المحضرة بعجين ملفوف يدويًا ولحم مفروم مقلي بالزيت. في الواقع ، تبدو مثل البيتزا التي نعرفها. احببته. تمتع به عندما تجد الفرصة. 😋

شوروس – Churros

الشوروز الحلوى الإسبانية الشهيرة، التي عبرت حدود إسبانيا وفتحت أماكن من أجلها في جميع أنحاء العالم، هي التالية. في الحقيقة، خاتمنا له نكهة شبيهة بالحلوى. عجينة مقلية مقرمشة مع صوص شوكولاتة ياتي معها. تخيل الغمس والأكل. 😍

باتاتاس برافاس – Patatas Bravas

باتاتاس برافاس هو نوع من التاباس من بين الأطباق المحلية في إسبانيا. يمكنك التفكير في الأمر مثل البطاطس المقلية مع صلصة الطماطم. إنها نكهة قريبة جدًا من المطبخ التركي. جربه، ستحبه بالتأكيد. 😊

أروز كون ليشي – Arroz Con Leche

حان الوقت الآن للحصول على نكهة ستفاجئك. Arroz Con Leche الذي يظهر على أنه حلوى إسبانية، هو في الواقع أرز باللبن نفسه. هذه الحلوى التي تعني “أرز حليبي” يتم تقديمها بإضافة القرفة إليها مثلنا تمامًا. تضاف إليها القرفة أثناء الطهي، ويكون قوامها أغمق من قوامنا. يمكن أن تظهر أيضًا على شكل بودنغ أرز مكسيكي.

كريم كاتالان – Creme Catalan

دعونا نحصل على نهاية لطيفة لمنشور الطعام الأسباني الخاص بي. يمكننا القول أن Creme Catalan هو النسخة الإسبانية من Creme brulee. على عكس الوصفة الكلاسيكية ، يتم استخدام الكريمة بدلاً من الحليب. هذه الحلوى التي ستسعد ذوقك هي واحدة من أكثر الإجابات اللذيذة على سؤال ما الذي ستأكله في إسبانيا.

إذا كنت ترغب في تذوق كل هذه الأطعمة الشهية على الفور ، فلا تنس إلقاء نظرة على خيارات تذاكر الطيران إلى إسبانيا.

Otobüs Bileti

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here