Uçak Bileti

سينوب، واحدة من أكثر المستوطنات إثارة للإعجاب في البحر الأسود بجمالها الجغرافي، توفر مناظر لا تُنسى للضيوف الذين يأتون إلى المدينة مع عجائبها الطبيعية البكر. أنا لا أقول إنها مسقط رأسي، لكن يجب رؤية الجمال الطبيعي لسينوب. هذه المدينة هي طريق سفر فريد للاسترخاء والسباحة والابتعاد عن التوتر.

الجمال الطبيعي لسينوب

الطرف الشرقي من غرب البحر الأسود هو سينوب. إنها مدينة فريدة من نوعها حيث ستشعر وكأنك في النرويج مع مضايقها وتقضي يومًا كاملاً مع شلالات الفريق. أهل المدينة، التي تحمل لقب أسعد مدينة في تركيا، ودودون للغاية أيضًا. قبل بضع سنوات فقط، لم تكن هناك إشارة مرور في المدينة. 😊

على الرغم من أن سينوب ليست كبيرة جدًا كمركز مدينة، إلا أن هناك العديد من الأماكن التي يمكن زيارتها ورؤيتها في مناطقها. عندما يذكر البحر الأسود، لا غنى عن الهضاب. يوجد في سينوب العديد من قرى المرتفعات والأراضي المنخفضة الجميلة التي لا أستطيع استيعابها هنا. إذا كان لديك وقت طويل، أقول قم بتضمين القرى الرائعة في هذه القائمة.

الأماكن الطبيعية التي يجب رؤيتها في سينوب

Mobil Uygulama
  1. خليج هامسيلوس – Hamsilos Koyu
  2. اكغول – Akgöl
  3. كهف انالتي – İnaltı Mağarası
  4. شلالات ارفيليك تاتليجا – Erfelek Tatlıca Şelaleleri
  5. بحيرة ساريكوم – Sarıkum Gölü
  6. نصب بازلت للحجر الطبيعي – Bazalt Kayalıkları Tabiat Anıtı
  7. وادي بابا شاي – Babaçay Kanyonu
  8. شلال هاسانديري – Hasandere Şelalesi
  9. شلال الفتاة المجنونة – Deli Kızın Şelalesi
  10. كهف الجليد – Buzluk Mağarası

خليج هامسيلوس – Hamsilos Koyu

خليج هامسيلوس، حيث يدخل البحر إلى الأرض مثل النهر، يتمتع بجمال طبيعي يخطف الأنظار بغاباته المورقة. تم تشكيل الخليج، وهو منطقة محمية طبيعية من الدرجة الأولى، عندما غمر الجزء السفلي من وادي ديفيشي كريك نتيجة للانخفاضات التي تشكلت على الأرض. يعد خليج هامسيلوس، وهو خط ساحلي من نوع RIA موجود فقط في النرويج وسينوب في العالم، أحد أكثر المواقع السياحية شهرة في المدينة.

موقع خليج هامسيلوس هنا

اكغول – Akgöl

يقع على بعد 38 كيلومترًا من طريق Ayancık-Kastamonu في جنوب منطقة Aydıncık تم إعلان Akgöl كمركز سياحي في عام 1991 تحت اسم Akgöl Plateau. تقع هذه العجائب الطبيعية بين غابات التنوب والصنوبر ، وتُعرف باسم حديقة النباتات التي تستضيف أنواعًا نادرة جدًا من النباتات في العالم. هناك أيضًا مناطق مناسبة للنزهة وصيد الأسماك بجانب البحيرة.

موقع اكغول هنا.

كهف انالتي – İnaltı Mağarası

من الضروري المشي لمسافة 500 متر للوصول إلى كهف إينالتي، الذي يقع على بعد 35 كيلومترًا جنوب منطقة أيانجيك وعلى بعد 7 كيلومترات من أكجول. هناك العديد من الهوابط والصواعد والأعمدة وأحواض التنقيط والغطاء والجدران في الكهف، وطولها الدقيق غير معروف ولكن يُعتقد أنه يبلغ 2200 متر وفقًا للبحث.

موقع كهف إينالتي هنا.

شلالات ارفيليك تاتليجا – Erfelek Tatlıca Şelaleleri

تقع شلالات Tatlıca داخل حدود قرية Tatlı في منطقة Erfelek، على بعد 42 كيلومترًا من وسط المدينة، وتتكون من 30 شلالًا تصطف في نفس الوادي. من خلال هذه الميزة، تعتبر شلالات تاتليكا، الفريدة من نوعها في العالم، مناسبة جدًا للرحلات، والتنزه، والرحلات، وسياحة الصيد.

موقع شلالات ارفيليك تاتليجا هنا.

بحيرة ساريكوم – Sarıkum Gölü

بحيرة ساريكوم، التي تتمتع بجغرافيا مثيرة للاهتمام تجمع بين البحر والغابات والبحيرة والصحراء، تبعد 21 كيلومترًا عن وسط المدينة. ساريكوم، التي تحيط بها أنواع من الحيوانات والطيور مثل اليحمور، الخنزير البري، ابن آوى، الثعلب، الوشق، ابن عرس، البجعة ، الحبارى، وودكوك، هي بحيرة بحيرة تشكلت نتيجة لإغلاق خليج قديم من قبل الساحل. تطويق.

موقع بحيرة ساريكوم هنا.

نصب بازلت للحجر الطبيعي – Bazalt Kayalıkları Tabiat Anıtı

يقع نصب نصب بازلت للحجر الطبيعي داخل حدود مقاطعة Boyabat في سينوب، ويحتوي على هياكل بركانية نادرة في تركيا وفي العالم. تشكلت الأعمدة المطورة رأسياً والتي تزيد عن 20 متراً في بعض الأماكن نتيجة تبريد الحمم البركانية وتآكل شقوقها. يجب بالتأكيد رؤية الغابات المختلطة ذات الأوراق العريضة والبلوط والبلوط بين الشجيرات في جمال سينوب الطبيعي. تم إعلان المنطقة التي توجد بها الصخور كنصب تذكاري طبيعي في عام 2011.

موقع نصب بازلت للحجر الطبيعي هنا.

وادي بابا شاي – Babaçay Kanyonu

وادي بابا شاي، الذي لديه طريق طويل للرحلات. خاصة في فصلي الربيع والصيف، فهي وجهة مفضلة لعشاق الطبيعة بمسارات المشي لمسافات طويلة. يمكنك الذهاب إلى كهف إينالتي، الذي كتبت عنه أعلاه، من هنا. يمكنك أيضًا زيارة الكهف في نهاية المسار وضرب عصفورين بحجر واحد.

موقع وادي بابا شاي هنا.

شلال هاسانديري – Hasandere Şelalesi

يقع شلال هاسانديري في منطقة Erfelek في سينوب. يقع هذا الشلال في وسط قرية هاسانديري ، على بعد 5 كم من منطقة Erfelek. الشلال يتدفق من 20 مترا له مظهر جذاب. يمكنك تضمين هذا المكان في قائمة الأماكن الطبيعية التي يمكنك زيارتها في سينوب بمناظرها وصوت المياه الجارية.

شلال الفتاة المجنونة – Deli Kızın Şelalesi

يقع شلال الفتاة المجنونة في قرية Erfelek Soğucalı. يمكن الوصول إلى الشلال عن طريق الذهاب 18 كم من وسط مدينة سينوب. الشلال ، الذي يقع على مجرى النهر الذي يصب في تيار كاراسو ، ينسكب من حوالي 15 مترًا. هناك مناطق نزهة حول الشلال.

كهف الجليد – Buzluk Mağarası

يقع كهف الجليد على بعد 13 كم شمال منطقة Durağan. يوجد تيار هوائي شديد في الكهف. يوجد جليد مكون بشكل طبيعي في الغرف الموجودة في أعماق الكهف. ومن المثير للاهتمام أن معدل الجليد يزداد في أشهر الصيف. في السنوات التي لم تكن فيها ثلاجات، اعتادوا استخراج الثلج من هذا الكهف، وحمله على البغال وبيعه في سوق دورغان العام.

موقع كهف الجليد هنا.

يمكنك أيضًا الاستمتاع بتجربة سفر حيث سترى عجائب المدينة الطبيعية اللافتة للنظر عن كثب من خلال تقييم حملات تذاكر طيران سينوب.

Otobüs Bileti

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here