Uçak Bileti

متحف Odunpazari الحديث؛ تم بناؤه من قبل شركة الهندسة المعمارية اليابانية المشهورة عالميًا Kengo Kuma and Associates. لقد عملوا من خلال المزج بين العمارة المدنية في Odunpazarı والهندسة المعمارية للقبة العثمانية والعمارة اليابانية التقليدية. في مبنى OMM، جمعوا النسيج التاريخي لمنطقة Odunpazarı بمنظور معاصر. تم افتتاح المتحف في 7 سبتمبر 2019. OMM تجلب الحياة إلى الحي في الليل. تم إدراج المتحف، المعروف باسم رمز المدينة بهندسته المعمارية الرائعة، ضمن أفضل 25 مبنى متحفيًا في القرن الماضي من قبل إحدى المنشورات الفنية المرموقة ARTnews.

تقع OMM على رأس قائمة الأماكن التي يجب زيارتها في إسكي شهير. يمكنك زيارة الأعمال المعروضة هنا، والمعارض التي تقام من وقت لآخر، والاستراحة في المقهى الخاص بها وحتى إقامة إقامتك في Eskişehir في فندق OMM INN. دعنا نستكشف متحف الفن هذا معًا.

معلومات عن متحف Odunpazari الحديث

هذا مكان متعدد الاستخدامات. متجر OMM، حيث يمكنك التسوق، هو أول متجر مفهوم في إسكي شهير. يمكنك تصفح وشراء منتجات الديكور والقرطاسية والمجوهرات ومنتجات الإصدار المحدود.

يوجد أيضًا مقهى في المتحف حيث يمكنك تناول الطعام والشراب. يمكنك أيضًا العثور على الأذواق والقوام المحلي لـ Eskişehir في OMM Cafe. يتم تقديم بدائل الإفطار والغداء الخفيفة والسلطات والسندويشات والوجبات الخفيفة الصحية.

Mobil Uygulama

يمكنك أيضًا زيارة المعرض الحالي في المتحف من خلال جولة إرشادية. هذا يتطلب الحجز. تتوفر الجولات المصحوبة بمرشدين من الثلاثاء إلى الجمعة من الساعة 11:00 إلى الساعة 12:00 ومن الساعة 15:00 إلى الساعة 16:00 والأربعاء من الساعة 18:30 إلى الساعة 19:30 والسبت والأحد من الساعة 11:00 إلى الساعة 12:00 ومن الساعة 16:00 إلى الساعة 17:00. تقام الجولات بمشاركة 3 أشخاص على الأقل وتستغرق الجولة 40 دقيقة. تبلغ رسوم المشاركة في جولة المعرض المصحوبة بمرشدين 70 ليرة تركية.

تقع المنطقة المسماة OMM INN بجوار المتحف مباشرة. يقع مقهى OMM INN ومطعم OMM INN حول ساحة فناء بسيطة وممتعة. يوجد هنا أيضًا فندق OMM INN الذي يضم 15 غرفة. يمكنك جعل إقامتك هنا.

أين يقع المتحف؟

يقع متحف Odunpazarı الحديث في Eskişehir، في Odunpazarı ،ومنه أخذ اسمه. يمكنك الوصول إلى OMM سيرًا على الأقدام من أجزاء كثيرة من المدينة. يمكنك الوصول إلى المتحف في 13 دقيقة من شارع Hamamyolu، و 22 دقيقة من Porsuk Stream/Adalar، و 35 دقيقة من محطة قطار Eskişehir، و 10 دقائق من Tasigo Eskişehir.

إذا كنت ترغب في استخدام وسائل النقل العام، يمكنك ركوب EsTram (الترام) في محطة Atatürk High School ؛انزل في محطة Odunpazarı بالحافلة. قم بنزهة قصيرة إلى OMM.

رسم دخول متحف Odunpazari الحديث

رسوم دخول OMM

  • كامل: 50 ليرة تركية
  • الخصم: 35 ليرة تركية (الطلاب فوق 12 عامًا، والمعلمين، والأشخاص فوق 65 عامًا)
  • تذكرة المجموعة: 40 ليرة تركية
  • إذا كنت ترغب في مشاهدة حدث “Light Source” ، فإن رسوم التذكرة هي 15 ليرة تركية.
  • يمكن لأعضاء OMM والأشخاص ذوي الإعاقة ورفاقهم والأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا وحاملي بطاقات ICOM وأعضاء MMKD وأعضاء الصحافة زيارة الموقع مجانًا.

ساعات الزيارة

الإثنين: مغلق
الثلاثاء: 10:00 حتي 18:00
الأربعاء: 10:00 حتي 20:00
الخميس: 10:00 حتي 18:00
الجمعة: 10:00 حتي 18:00
السبت: 10:00 حتي 18:00
الأحد: 11:00 – 18:00

معلومات الاتصال OMM

العنوان: Şarkiye، Atatürk Blv. No: 37، 26020 Odunpazari / Eskişehir

الرقم: +902222221 27 37

إذا كنت ترغب في زيارة المتحف في بيئة افتراضية، انقر فوق هذا الرابط.

أعمال OMM

يقع العمل المصمم خصيصًا لـ OMM لفنان الخيزران الياباني Tanabe Chikuunsai IV في القاعة الرئيسية للمتحف. تعلم Chikuunsai الرابع فن الخيزران عندما كان طفلاً من والده، الذي كان أيضًا سيدًا. في هذا العمل الذي صممه لـ OMM ، استخدم نوعًا من “الخيزران النمر” الذي ينمو فقط على جبل في منطقة كوتشي في اليابان. في عمله، الذي يأخذ العناصر الأربعة في الطبيعة كموضوع، وصف العنصر الخامس بأنه الفضاء.

المجموعات التي تشكل العمود الفقري لـ OMM تنتمي إلى Erol Tabanca و İdil Tabanca. تحت سقف OMM ،هناك أعمال فنية حديثة ومعاصرة بعد عام 1950 ، بالإضافة إلى مختارات من مجموعات Erol Tabanca و İdil Tabanca ،والتي تتميز بإنتاج المصممين المعاصرين.

تهدف OMM إلى تقديم منظور ديناميكي ومتعدد الاستخدامات. بصرف النظر عن المجموعات الموجودة في المتحف، هناك أيضًا معارض دورية تعرض أعمال فنانين محليين وعالميين.

الأسئلة المتداولة حول OMM

هل يفتح متحف OMM في عطلة نهاية الأسبوع؟

نعم، مفتوح في عطلة نهاية الأسبوع. المتحف مغلق يوم الاثنين فقط.

هل يمكننا الدخول ببطاقة المتاحف التركية (müze kart)؟

نظرًا لأن هذا المكان له مكانة متحف خاص، فإن بطاقة المتحف غير صالحة.

إذا كنت ترغب في زيارة هذا المتحف الخاص ، يمكنك إلقاء نظرة على خيارات تذاكر حافلة Eskişehir على موقعنا على الإنترنت. تأكد أيضًا من قراءة مقالاتي الأخرى في Eskişehir.

Otobüs Bileti

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here