Uçak Bileti

على الرغم من أن دول شمال أوروبا، وهي طريق يجب تجنبه من قبل أولئك الذين لا يحبون الطقس البارد في أشهر الشتاء، يشار إليها على أنها منطقة يصعب العيش فيها في ظل ظروف مناخية قاسية، إلا أنها تمكنت من عكس هذا التصور مع بلدانها تشتهر بمستوى المعيشة المرتفع وانخفاض معدل الجريمة وأنظمة التعليم الجيدة. إذا كنت تبحث عن أماكن جديدة للابتعاد عن القلق وراحة روحك، يمكنك زيارة هذه البلدان الواقعة في شمال أوروبا التي تنتظرك بأجوائها الهادئة. إذا كنت تخطط للسفر خلال أشهر الشتاء، فلا تنس أن تحزم أغراضًا سميكة ومقاومة للبرد في حقيبتك.

تعد دول شمال أوروبا من بين الدول التي تتمتع بأعلى مستوى من الرفاهية في العالم. تأشيرة شنغن مطلوبة للوصول إلى هذه البلدان من تركيا. إذا كان لديك جواز سفر أخضر، فلن تواجه مثل هذه المشكلة، قم بشراء تذكرة الطائرة وتجد نفسك في هذه البلدان. من بين هذه البلدان، المفضلة هي أيسلندا والنرويج. خاصة في هذه البلدان، هناك شلالات ومضايق جميلة. أوصيك بزيارة هذين البلدين في المقام الأول.

الدول ال5 التي تتمتع بسلام في شمال أوروبا

1. الدنمارك

تم اختيارها كأعلى القائمة في استطلاعات الرأي لأسعد دولة في العالم لسنوات، الدنمارك هي واحدة من أفضل الأماكن للعيش في شمال أوروبا. في هذا البلد المعروف أيضًا بمستوى الدخل المرتفع والناس الهادئين وحياة المدينة العادية والبنية الحديثة، يمكنك التخلص من كل السلبيات التي تزعجك.

2.فنلندا

تشتهر فنلندا التي تحظى بشعبية كبيرة بين الدول الاسكندنافية بمناطقها الطبيعية الرائعة وبحيراتها التي يقترب عددها من 180 ألفًا ، كما تشتهر بطبيعتها ونسيجها الثقافي، فضلاً عن فرقها المعدنية الثقيلة التي جعلت اسمها معروفًا. في جميع أنحاء العالم بنجاحهم. إذا كنت تحب الاستماع إلى موسيقى الهيفي ميتال، فقد تكون فنلندا جنة صغيرة بالنسبة لك.

Mobil Uygulama

3.النرويج

تعد النرويج موطنًا للمضايق المشهورة عالميًا والتي تخلق جوًا ساحرًا بمناظرها الطبيعية الرائعة، وتشتهر النرويج أيضًا بأضواء الشفق القطبي، والتي لا يمكن التنبؤ بها متى وأين ستظهر بمناظرها المبهرة. هذا البلد، الذي يستضيف ملايين السياح كل عام، يحظى أيضًا بشعبية كبيرة بين المهاجرين الذين يرغبون في عيش حياة جيدة.

4.آيسلندا

تُعرف أيسلندا، الواقعة شمال المحيط الأطلسي، باسم “أرض البراكين والأنهار الجليدية” بما يقرب من 30 بركانًا وأنهارًا جليدية نشطة مع مناظر خلابة. أولئك الذين يرغبون في زيارة هذه الدولة الجزرية، حيث يعيش ما يقرب من 335 ألف شخص، معظمهم من الشباب، يجب أن يكونوا مستعدين للطقس البارد الذي لا يتجاوز 17 درجة حتى في الصيف.

5.السويد

على الرغم من أن السويد، الواقعة في شبه الجزيرة الاسكندنافية، هي بلد تخفي فيه الشمس وجهها خلال أشهر الشتاء، إلا أنها يمكن أن تكون جغرافية مثالية للغاية للعيش مع مدنها العالمية، ومستوى تعليميها العالي وبنيتها الاجتماعية المتقدمة، مع أناس يشعرون بالراحة. لكن دقيق جدا بشأن التوقيت.

تعد دول شمال أوروبا، التي تشتهر بمناظرها الطبيعية النادرة، وهياكلها الإدارية المتساوية والعادلة، ومستويات الرفاهية العالية، والحياة الثقافية والاجتماعية المتقدمة، فضلاً عن الفرص في مجال التعليم والصحة، من بين أروع الأماكن التي يمكن للفرد أن يتواجد فيها. العيش في انتظار هؤلاء.

Otobüs Bileti

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here